صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

28 يونيو 2019

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

لا هوادة فى مواجهة الإرهابيين

13 يوليو 2015



كتب – محمد هاشم
أكد اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية أنه لا هوادة فى مواجهة كل من يحاول النيل من مقدرات الوطن وتهديد أمنه.
وشدد الوزير على ضرورة تكثيف الانتشار الأمنى بالميادين والشوراع الرئيسية والمقاصد السياحية والمتنزهات وأماكن تجمع المواطنين لتأمينهم، وكذا تأمين المسطح المائى لنهر النيل ومواجهة كافة صور الخروج عن القانون بكل حزم وربط كافة الخدمات الأمنية الميدانية مع غرف العمليات..
جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده أمس مع مساعديه والقيادات الأمنية لاستعراض التحديات التى تواجهها الشرطة لتأمين الجبهة الداخلية من خطر الإرهاب، وحادث التفجير الذى وقع بمنطقة وسط القاهرة، وخطة الأجهزة الأمنية فى كشف ظروفه وملابساته، وجهود الأجهزة الأمنية التى أسفرت عن ضبط العديد من الخلايا والعناصر الإرهابية وإجهاض مخططاتهم ، والجهود فى مجال مواجهة العناصر الجنائية والتشكيلات العصابية ومداهمة البؤر الإجرامية. ووجه الوزير باستنفار كافة الجهود وتشديد الاجراءات الأمنية ومراجعة خطط التأمين ومدى فاعليتها بما يتماشى مع طبيعة كل مرحلة وما يصاحبها من مستجدات، مطالبا فى الوقت نفسه المواطنين بالتعاون مع أجهزة الامن لضبط وإجهاذ العمليات الإرهابية والمتورطين فيها.
وطالب اللواء مجدى عبد الغفار بتشديد الرقابة الأمنية والمرورية على الطرق السريعة المتوقع أن تشهد كثافات خلال فترة الإجازات لتأمين مرتاديها وتسيير الحركة المرورية عليها، وتكثيف تواجد سيارات الإغاثة المرورية على كافة الطرق والمحاور والربط الكامل بغرف عمليات المرور...
كما وجه وزير الداخلية بتواجد كافة المستويات القيادية والإشرافية مع مرءوسيهم لفرض الإنضباط بالشارع المصرى ، وتوعية القوات بحجم المسئولية التى يضطلعون بها، مؤكداً أن طبيعة المرحلة تتطلب العمل الجاد والأداء الفعال فى إطار القانون وإحترام حقوق الإنسان وصون كرامة المواطنين.
كما إستعرض وزير الداخلية الإستعدادات الأمنية التى إتخذتها قطاعات الوزارة المختلفة لتأمين صلاة عيدة الفطر المبارك ومرافق الدولة والمنشآت الهامة والحيوية، وخطط تأمين وسائل النقل خلال إجازة العيد...

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحياة تعود لقلاع الغزل والنسيج.. 270 مليون دولار قيمة عقود الدفعة الأولى من الماكينات الحديثة
فى ذكرى ميلاده.. يوسف السباعى شهيد السلام وفارس الرومانسية
الفنان عمرو رمزى لـ«روزاليوسف»: «تريزيجيه» الورقة الرابحة للمنتخب من أيام تصفيات روسيا
السرية.. سلاح الكونغو
# اطمن-انت-لوحدك
ضبط مدير خدمات مصرفية ببنك سهل الاستيلاء على 25 مليون جنيه
البرلمان يستعد للتصويت على تعديلات قانون المحامين بالجلسة العامة المقبلة

Facebook twitter rss