الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الصحف البرتغالية تحتفل بانتقال كاسياس إلى بورتو

الصحف البرتغالية تحتفل بانتقال كاسياس إلى بورتو
الصحف البرتغالية تحتفل بانتقال كاسياس إلى بورتو




أبرزت الصحافة البرتغالية، تأكيد انضمام حارس المرمى الإسبانى إيكر كاسياس لبورتو، محتفية بنهاية «رواية» استمرت لنحو أسبوع ومرحبة بـ«التنين» الجديد لحراسة مرمى فريق «التنانين» البرتغالى.
وذكرت صحيفة (أو جوجو) على غلافها «رسميا: كاسياس فى طريقه» إلى النادى البرتغالى، مشيرة إلى أنه على الرغم من تعقد المفاوضات مجددا، فإن اليوم انتهى بإعلان رحيل حارس المرمى عن ريال مدريد.
ووصفت الجريدة اللاعب بأنه: «أحد أفضل حراس المرمى بالعالم، وأرفقت النبأ فى نسختها الإلكترونية بتسجيل مصور لأفضل صدات كاسياس، وشددت على الدور الذى لعبه مدرب بورتو جولين لوبيتيجى فى التعاقد معه.
وتحت عنوان «الثالثة ثابتة» نشرت (ريكورد) الخبر، وعددت أسماء لاعبى الدورى البرتغالى الذين حاولوا فى الماضى هزيمة حارس بورتو الجديد.
ومن جانبها أكدت صحيفة (أبولا) أن «كاسياس بات تنينا»، مبينا ايضا انه على الرغم من وصول المفاوضات بين الناديين إلى حالة من الجمود بالصباح، فإن «نهاية الرواية تمت بالمساء
وتصدرت عبارة «مرحبا إيكر» موقع (مايس فوتبول) الرياضي، الذى اعتبر ان أحد افضل اللاعبين على الإطلاق وصل إلى بورتو ولكرة القدم البرتغالية.
وتناولت الصحافة العامة نبأ انتقال كاسياس أيضا، فقد أشارت جريدة (دياريو دى نوتيسياس) على صفحتها الأولى إلى ان المفاوضات بشأن اللاعب الإسبانى تمت بنجاح، فيما أكدت (جورنال دى نوتيسياس) أن ريال مدريد قبل دفع ضرائب الحارس
وودع كاسياس (34 عاما) ريال مدريد الذى لعب بصفوفه خلال الأعوام الـ25 الأخيرة اليوم «بالدموع» فى مؤتمر صحفى بملعب سانتياجو برنابيو.