صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 يونيو 2019

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

جنينة لـ«روزاليوسف»: من حق الرئيس إقالة أى مسئول

14 يوليو 2015



كتبت - ناهد سعد
نفى المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات ما تناولته وسائل الاعلام فى الايام الماضية من انه لا يمكن عزله من أى جهة، مؤكدا فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» أنه لم يدل بأيه تصريحات ولم يعترض على أى قرار يصدره رئيس الجمهورية، حتى لو كان قراراً بإقالتى من منصبى، موضحا ان ما تناولته وسائل الاعلام كان  بهدف الوقيعة ما بين شخصى وما بين رئاسة الجمهورية.
وأضاف أن من حق رئيس الجمورية أن يقيل أى مسئول لا يقوم بدوره، مشيرا إلى أن الجهاز المركزى للمحاسبات يمارس دوره الرقابى بمنتهى الشفافية والنزاهة ويقدم تقارير دورية لرئاسة الجمهورية حول الكثير من مؤسسات الدولة، فضلا عن المتهربين من دفع الضرائب للدولة وهو ما جعل أصحاب تلك المؤسسات يريدون التخلص منى. وأشار جنينة إلى أن كثيرا من رجال الأعمال ملاك بعض وسائل الاعلام التى نشرت التصريحات الخاطئة نمتلك ضدها مستندات فساد و قد تم انذارها أكثر من مرة فى الفترة الأخيرة إلا أن الفساد مازال مستمراً بها ومازال الجهاز يرصد ضدها مخالفات سيتم تقديمها خلال أيام للنيابة العامة لفتح تحقيق موسع فيها، لذلك كان من مصلحة هؤلاء رجال الأعمال القضاء على من خلال وسائل الاعلام الموجهة التى يمتلكونها، فهم يرون انهم يسطيعون توجيه الراى العام و تحريك الامور فى الاتجاه الذى يريدونه.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

المهندس على الشربانى رئيس مجلس إدارة شركة تبارك العقارية لـ«روزاليوسف»: مليار دولار تكلفة إعمار العراق.. وليبيا 80 مليارا وفقًا لتقارير البنك الدولى
مصر ركيزة أمن واستقرار الشرق الأوسط
%15 نسبة نمو قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى 9 شهور
«واشنطن» لا تثق فى «أردوغان»
وزير الداخلية يتفقد تأمين المنتدى الإفريقى بشرم الشيخ
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً لمتابعة توافر السلع وضبط أسعارها
رسمة وكلمة

Facebook twitter rss