الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

السعيد لـ«مرسى» وبديع: انتظرا عقاب الله

السعيد لـ«مرسى» وبديع: انتظرا عقاب الله
السعيد لـ«مرسى» وبديع: انتظرا عقاب الله




كتب - محمد قبيصى


طالب الدكتور رفعت السعيد، رئيس المجلس الاستشارى لحزب التجمع الدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد ببذل مزيد من الجهد فى رئاسة الحزب قائلًا «يا أبوالسيد إبذل جهد أكبر لتكون جديرًا بالحزب» جاء وصف «السعيد» خلال حواره ببرنامج «الجرىء والبرىء» المذاع عبر فضائية «سى بى سى إكسترا».
ووجه الدكتور رفعت السعيد رسالة إلى محمد مرسى ومحمد بديع، وياسر برهامى قائلًا «أنتم تنالون ما تستحقون»، وأضاف «السعيد» «وانتظروا عقابًا أشد من الله».. وقال الدكتور رفعت السعيد إن أكبر ضربة وجهت للمعزول محمد مرسى وهو جالس فى الاتحادية هورفض الشعب المصرى له، مضيفًا «لم أعترف بمرسى منذ اللحظة الأولى له».
وقال السعيد إن من أكبر مشكلات مصر أن من يخطئ لا يدفع ثمن خطئه ولا يعاقب عليه، وأوضح «السعيد» أن سبب استبعاده من رئاسة حزب التجمع هو لائحة الحزب، وليس شباب الحزب كما يدعى البعض، منوهًا إلى أن لائحة الحزب تمنع تولى رئاسة الحزب لشخص مرة اخرى بعد ترأسه الحزب دورتين متتاليتين.
 وقال إن جماعة «الإخوان» كاذبة منذ اليوم الأول لظهورهم على الساحة السياسية، منذ عهد حسن البنا وأضاف «السعيد» أن حسن البنا. نسج هالة من الكذب والادعاءات وحتى الآن لم تستطع عناصر جماعة «الإخوان» التخلص من تلك الشبكة الكاذبة.