السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ميدو يطلب تدعيم الإسماعيلى بشباب الزمالك

ميدو يطلب تدعيم الإسماعيلى بشباب الزمالك
ميدو يطلب تدعيم الإسماعيلى بشباب الزمالك




وافق أحمد حسام ميدو المدير الفنى الجديد للإسماعيلى على قرارات طارق يحيى المدير الفنى السابق للفريق بالاستغناء عن عدد كبير من اللاعبين، مع التعاقد مع عدد من اللاعبين الآخرين من الفرق الأخرى.
وتوجهت أنظار ميدو إلى قطاع الناشئين بالإسماعيلى من أجل انتقاء العناصر المميزة منهم، وتصعيدهم إلى الفريق الأول بدءا من مسابقة كأس مصر.
ويستعد الإسماعيلى لمواجهة الرجاء، الأسبوع المقبل، فى دور الـ16 من مسابقة كأس مصر، حيث يسعى إلى تقديم أداء طيب فى تلك المسابقة.
وطلب ميدو من العميد محمد أبو السعود التعاقد مع بعض اللاعبين المميزين من الزمالك أمثال يوسف أوباما، وبعض اللاعبين غير المعروفين من فريق الشباب الذين لن يتم الاستعانة بهم فى الفريق الأول للنادى الأبيض.
كما طلب المدير الفنى مشاهدة الصفقات الجديدة التى أبرمها النادى فى الفترة الأخيرة، واختبارها داخل الملعب قبل اعتماد قرار التعاقد معهما، خاصة أنهم لاعبون مغمورون من القسم الثانى.
وسوف يضع ميدو لائحة مالية جديدة للفريق خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة أن مسابقة الدورى الممتاز، سوف تنطلق بعد بطولة كأس مصر، بأيام قليلة
وتعهد أحمد حسام ميدو ببناء فريق قوى وجديد يكون قادرا على صناعة الأمجاد من جديد للدراويش بدءا من الموسم الجديد.
وكان العميد محمد أبو السعود، رئيس مجلس إدارة النادى قد اتفق مع ميدو، ليتولى المهمة خلفا لطارق يحيى، المدير الفنى السابق، الذى رحل بعد نهاية مسابقة الدورى الممتاز.