الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فيريرا يوافق على الاستمرار فى الزمالك

فيريرا يوافق على الاستمرار فى الزمالك
فيريرا يوافق على الاستمرار فى الزمالك




كتب - أحمد أمين ووائل سامى

تسيطر حالة من القلق على خالد قمر، مهاجم نادى الزمالك من استغناء النادى عنه على الرغم من أن مرتضى بنفسه قد طالبه بعدم القلق وأن يبذل قصارى جهده للمشاركة فى المباريات وألا يلتفت لشائعات رحيله ولكن ما يثير قلق اللاعب من فترة لأخرى هو حديث الإعلان عن رغبة النادى فى تسويقه فى الخليج للاستفادة من مقابل بيعه.


وفى سياق آخر أعلن الجهاز الفنى للزمالك بقيادة البرتغالى فيريرا ترحيبه بخوض مباراة القمة أمام الأهلى على أى ملعب ستقوم بتحديده الجهات الأمنية لاسيما  أنه لم يتم الاستقرار على الملعب الذى سيسضيف المباراة حتى الآن.
ومن جانبه أكد إسماعيل يوسف مدير الكرة فى الزمالك أن النادى يرحب باللعب على أى ملعب وأن كان هناك رغبة لدى الجهاز الفنى لخوض القمة فى القاهرة سواء على ملاعب بتروسبورت أو الدفاع الجوى أو استاد الكلية الحربية.
ويعقد مجلس ادارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور جلسة مهمة وحاسمة اليوم الخميس مع البرتغالى فيريرا المدير الفنى للفريق الأبيض من أجل التفاوض معه بشأن تجديد تعاقده مع النادى الموسم المقبل.
ويسعى مجلس إدارة نادى الزمالك إلى اغلاق هذا الملف الذى دار الكثير من الجدل حوله طوال الشهور الماضية قبل مباراة القمة المرتقبة أمام الأهلى والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدورى الممتاز من أجل زيادة تركيز اللاعبين فى المباراة لاسيما أن هذا اللقاء تنتظره جماهير القلعة البيضاء من أجل حسم الفوز على الأحمر بعد غياب انتصاراته على الفريق الأحمر فى مباريات القمة منذ سنوات.
وكان مرتضى قد تحدث منذ يومين بشكل ودى مع فيريرا بشأن تجديد تعاقده مع النادى وأبدى وقتها المدرب البرتغالى ترحيبه بتجديد عقده مع النادى ورغبته فى الاستمرار فى تدريب القلعة البيضاء، كما أكد له رئيس نادى الزمالك أن التجديد له بات مطلبا من قبل جماهير النادى مؤكدا له أن جمهور النادى الأبيض يقابله يوميا فى أى مكان ويطالبه بالتجديد لفيريرا وتحقيق مطالبه وذلك بعد سلسلة الانتصارات الأخيرة وهو الأمر الذى أثار سعادة المدرب البرتغالى وحفزه على تحقيق مطلب جمهور القلعة البيضاء بتجديد تعاقده.
وكانت قد ثارت أنباء خلال الأيام القليلة المقبلة عن أن نادى الزمالك قد حدد شرطين من أجل التجديد لفيريرا ابرزها أن يضم لجهازه المعاون مدربا مساعدا مصرى بعد رحيل معاونه البرتغالى روى ألميدا بالإضافة إلى إقامة فيريرا فى شقة بدلا من اقامته فى فندق توفيرا للنفقات فى الوقت الذى اشارت فيه تقارير أخرى إلى أن فيريرا متمسك بضم مدرب برتغالى لمعاونته فى تدريب الفريق فضلا عن رغبته فى البقاء فى الفندق، وهى التقارير التى نفاها المستشار مرتضى مؤكدا أنهم لم يتحدث حتى الآن مع فيريرا فى أى أمور تتعلق بتفاصيل عقده الجديد، وأنه سيتم الإتفاق على جميع بنود التعاقد الجديدة خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل إغلاق هذا الملف.
من جهة أخرى رفض فيريرا الحديث مع رئيس النادى بشأن اللاعبين الذين سيتم استبعادهم من قائمة الفريق الموسم المقبل كما ابدى المدرب البرتغالى رفضه ايضا الحديث معه بشأن الصفقات الجديدة وذلك خلال الجلسة التى جمعت بين مرتضى ومدرب الزمالك يوم الاثنين المقبل قبل مواجهة النصر التى اقيمت بالأمس.
وأكد فيريرا لمرتضى انه لن يتحدث فى أى تفاصيل تخص الراحيلن أو الجدد الا بعد أن يتأكد من حسم لقب الدورى رسميا لأنه يضع كل تركيزه الحالى فى مباريات الفريق لحسم البطولة الغائبة عن أروقة القلعة البيضاء منذ ما يقرب من 10 سنوات.