الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«محلب» يهنئ «السيسى» بعيد الفطر

«محلب» يهنئ «السيسى» بعيد الفطر
«محلب» يهنئ «السيسى» بعيد الفطر




كتب - حسن أبوخزيم


بعث المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية بمناسبة حلول عيدالفطر المبارك.
وعاهد «محلب» الرئيس بالمضى قدمًا على طريق النهضة الشاملة والمتواصلة، لتحقيق مستقبل أفضل وغد مشرق لأبناء مصر الأوفياء، داعين الله أن يوفقه فى الدفاع عن المحافل الدولية كى تستعيد مكانتها المرموقة بين دول العالم أجمع.      
كما عقد مجلس الوزراء اجتماعا أمس برئاسة المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، لبحث الملفات السياسية والاقتصادية والأمنية وسبل تأمين الشارع والإجراءات اللازمة لمواجهة الارهاب وبحث الاستعدادات الجارية لافتتاح قناة السويس الجديدة فى السادس من شهر سبتمبر المقبل.
ومن المقرر ان يستعرض المجلس تقريرا عن الحالة الأمنية والنظر فى سبل تنفيذ مشروعات القوانين التى تم إقرارها مؤخرًا خاصة ما يتعلق بالحياة السياسية والانتخابات وكذلك الإجراءات التى تم اتخاذها لمواجهة الإرهاب خلال الفترة الحالية.
كما يبحث الاجتماع ما تم تنفيذه بشأن تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى فى مختلف المجالات والاستعداد لاستقبال عيدالفطر المبارك والاستعدادات لاستقبال العام الدراسى الجديد.
وفى سياق آخر أصدر المهندس إبراهيم محلب قرارًا بتشكيل المجلس الوطنى للتغيرات المناخية برئاسة وزير البيئة.