الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«قطط» فى العناية المركزة بـ«كفرالزيات العام»

«قطط» فى العناية المركزة بـ«كفرالزيات العام»
«قطط» فى العناية المركزة بـ«كفرالزيات العام»




الغربية – محمد جبر
لم يعان مستشفى كفرالزيات العام بالغربية فقط من الإهمال الطبى والفوضى وانتشار الحشرات والمخلفات الطبية بل وصل حاله إلى وجود قطط داخل العناية المركزة.
 على الشرقاوى من أبناء مدينة كفرالزيات يرى أن مبانى مستشفى كفرالزيات العام أصبحت نموذجًا صارخًا للإهمال فى جميع المجالات وأصبح المستشفى يرفع شعار «الداخل مفقود والخارج مولود» لافتا إلى أن الإهمال الذى يتفشى بالمستشفى تسبب فى وفاة ربة منزل أثناء إجراء عملية ولادة منذ عدة أيام.
وأبدى تعجبه من انتشار القطط  فى العناية المركزة بالمستشفى، متسائلًا أين يجد المريض مكانا يعالج به بعد وصول القطط إلى الغرف المفترض أنها عناية مركزة.
وناشد الشرقاوى محافظ الغربية ووزير الصحة بالتدخل ومحاسبة المقصرين على هذا الإهمال الجسيم على حد قوله.
وسخر طبيب حديث التخرج ويعمل بمستشفى كفرالزيات العام فى رسالة للحكومة على الإهمال الذى يضرب المستشفى قائلًا: «هو فيه مستشفى حكومى فى مصر عدلة أصلًا؟ المستشفى العام «زيه زى» الجامعة زيها زى غيره من المستشفيات الحكومية ومفيش دكاترة بتشتغل بضمير ولو فيه فالإمكانيات مش مساعداهم ولا توجد أجهزة ولا مستلزمات طبية ولا حتى أدوية وأقل حاجة يبقى فيه نضافة فى المستشفى إحنا فى مستشفى كفرالزيات العام عندنا جهاز بايظ بقاله أكتر من شهر بنبعت للوزارة والمديرية ولا حياة لمن تنادى.
ومن جانبه قرر سعيد مصطفى كامل محافظ الغربية إطلاق مبادرة للتبرع للمستشفيات وشراء الأجهزة اللازمة عقب عيد الفطر.