الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فيدال يقترب من الانتقال إلى صفوف بايرن ميونخ

فيدال يقترب من الانتقال إلى صفوف بايرن ميونخ
فيدال يقترب من الانتقال إلى صفوف بايرن ميونخ




فى خبر مفاجيء من صحيفة «كوريرى ديلّو سبورت» الإيطالية، كُشِف عن اتفاق قد تم بين إدارة بايرن ميونيخ، بطل الدورى الألمانى لكرة القدم، مع أرتورو فيدال، لاعب يوفنتوس، بطل الدورى الايطالي، على انضمامه للعملاق البافارى فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
ويبحث بايرن ميونيخ عن لاعب فى منتصف الملعب بعد رحيل باستيان شفاينشتايجر إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، وقد وقع اختيار المدرب بيب جوارديولا على فيدال الذى قدّم موسما ممتازا مع يوفنتوس وتوّج مع منتخب بلاده تشيلى بلقب كوبا أمريكا.
وبحسب ما قالته الصحيفة، فإن البايرن قد أتم اتفاقه مع اللاعب، الذى سيتقاضى مبلغ 6.5 مليون يورو سنويا، ولكن يتبقى فقط الاتفاق مع إدارة يوفنتوس حول الأمر، فالبايرن يريد دفع 30 مليون يورو فى الوقت الذى تطلب فيه إدارة السيدة العجوز 40 مليون يورو.
ويتوقع خلال أيام أن تتم الصفقة فى حالة الوصول إلى إتفاق بين الإدارتين، خصوصا أن رغبة اللاعب هى العودة إلى ألمانيا مجددا، ومن المتوقع أن يدخل أحد اللاعبين البافاريين فى الصفقة قد يكون ماريو غوتزه.
يذكر أن فيدال انضم إلى يوفنتوس من باير ليفركوزن، لذلك فلديه خبرة جيدة للغاية فى البوندسليجا قد تعزز من أسباب اختيار إدارة كارل هاينز رومينيجه له لخلافة شفاينشتايجر.