الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

استياء فى الجهاز الفنى السابق للإنتاج الحربى لعدم صرف مستحقات الصعود للممتاز

استياء فى الجهاز الفنى السابق للإنتاج الحربى لعدم صرف مستحقات الصعود للممتاز
استياء فى الجهاز الفنى السابق للإنتاج الحربى لعدم صرف مستحقات الصعود للممتاز




كتب- أحمد النبوى
أبدى مؤمن سليمان المدير الفنى السابق للإنتاج الحربى استياءه الشديد من تأخر صرف مستحقاته المتأخرة هو والجهاز المعاون رغم تحقيقهم هدف الصعود للدورى الممتاز بعد غياب موسمين. وأكد مؤمن سليمان أن مستحقاته المتأخرة لدى الإنتاج الحربى تعمل لأكثر من 50 ألف جنيه مكافأة ثلاثة أشهر متأخرة بخلاف مكافآت الجهاز المعاون. وأبدى المدير الفنى السابق للإنتاج ندمه الشديد لعدم إبرام عقد مع إدارة النادى عند تولى مسئوليه فريق الإنتاج الموسم المنتهى 2014-2015 موضحًا أنه تولى الفريق فى ظروف صعبة حيث كان الفريق فى المركز السادس وبعيدًا عن المنافسة تمامًا وكان أمامه ست مباريات متبقية واستطعنا الفوز بها وتحقيق الصعود للممتاز. وأشار إلى أنه قدر ظروف الفريق واحترامه لإدارة مؤسسة عسكرية محترمة برئاسة اللواء ماهر كسبة رئيس نادى الإنتاج الحربى ولهذا لم أكن احتاج إلى إبرام عقد مع إدارة النادى إلا أنى فوجئت بعد انتهاء دورة الترقى وتحقيق هدف الصعود للممتاز إلى وجود اختلاف فى وجهات النظر الفنية بينى وبين إدارة النادى واتجاه الإدارة إلى تولى مسئولية الفريق إلى عمرو أنور الموسم المقبل فى الدورى العام.
وناشد المدير الفنى السابق لإدارة الإنتاج الحربى برئاسة اللواء ماهر كسبة بصرف مستحقاته هو والجهاز المعاون تقديرًا لهم على إنجاز الصعود للدورى العام.
واختتم المدير الفنى السابق حديثه مؤكدًا أنه تلقى العديد من العروض الفترة الماضية لم ترق إلى الجدية وأغلبها لم تكتمل لضعف المقابل المادى من تلك الفرق أمثال القناة والمنصورة والشرقية للدخان بنادى السويس.