الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يتهم الأهلى بـ«القرصنة» على «الشيخ» ويهدد بالتراجع عن ثلاثى المقاصة

الزمالك يتهم الأهلى بـ«القرصنة» على «الشيخ» ويهدد بالتراجع عن ثلاثى المقاصة
الزمالك يتهم الأهلى بـ«القرصنة» على «الشيخ» ويهدد بالتراجع عن ثلاثى المقاصة




كتب- أحمد أمين ووائل سامى
هدد مسئولو نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بعدم إتمام صفقة انتقال الثلاثى أحمد الشيخ وباسم عبدالعزيز ووائل فراج، لاعبى المقاصة للأبيض، والتراجع عن الاتفاق مع مسئولى المقاصة، بعدما رفض أحمد الشيخ الانتقال للزمالك وأبدى رغبة فى الانتقال للأهلى.
وأكد مصدر داخل مجلس إدارة الزمالك أن ناديه لن يتمم التعاقد مع ثنائى المقاصة باسم عبد العزيز ووائل فراج فى حالة فشل انتقال الشيخ للزمالك، سواء انتقل للأهلى أو استمر فى المقاصة، مؤكدا أن الزمالك لن يتراجع عن إتمام التعاقد مع الثلاثى فى ظل توقيعهم جميعا على عقود انتقالهم للزمالك، واستمارات رغبة، وكذلك إيصالات استلام نقدية.
تابع المصدر قائلا: يجزم مجلس الزمالك بأن مسؤلى النادى الاهلى، وراء تراجع أحمد الشيخ لاعب مصر المقاصة عن اللعب للأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
من جانبه أكد مهاجم وهداف الزمالك ومنتخب مصر باسم مرسى ان فريقه عادت إليه الروح القتالية وبات بعبعا لإفريقيا بعد النجاح مؤخرا فى الفوز داخل وخارج مصر.
واشار مرسى إلى أن روح الجماعة هى كلمة السر فى تفوق الأبيض خلال الموسم الجارى فضلا عن الدعم اللامحدود من الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور للجهاز الفنى والفريق.
وتابع مرسى إن ناديه سيحسم الدورى أمام الأهلى فى مباراة القمة المقبلة، مشيرا إلى أنه يتطلع للتسجيل فى تلك المباراة.
وأشار «باسم»، إلى أن الزمالك أصبح قريبا جدا من الدورى هذا العام والتأهل لدور الأربعة بالكونفيدرالية موضحا أن فريقه لعب اللقاء الأخير امام اورلاندو من أجل الفوز فقط بعيدا عن ضغوطات اللعب خارج الأرض بجنوب إفريقيا ما منح الأبيض الثلاث النقاط بالجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية وقدم الجهاز الفنى والفريق أداء كبيرا منذ البداية ما حقق فى النهاية المكسب المنشود من المباراة، مشيدا بقدرة الأبيض على تحقيق الفوز على أى منافس.
وعن مواجهة الأهلى الثلاثاء القادم، قال مرسى: هى بطولة فى حد ذاتها، والقمة بين القطبين هذه المرة سيكون لها مذاق خاص، فالزمالك يسعى للفوز لتكون الفرحة فرحتين بالدرع والتغلب على الأحمر فى حين أن الاهلى بعد استعادة مستواه يبذل قصارى جهده لتعكير فرحة الفوز بالدرع، وهذا لن يحدث، والزمالك سيفوز بالدرع رسميا أمام الأهلى وأتمنى أن تخرج المباراة بسلام وينتهى التعصب فى الكرة المصرية، خاصة أنه تسبب فى سقوط أرواح بريئة حتى تعود الجماهير للمدرجات.
 وشدد مرسى على أنه مبسوط فى الزمالك ولا ينوى الرحيل، وأتمنى إسعاد الجماهير بحصد البطولات وأعتقد أن الزمالك سينتقل إلى العالمية فى حال الحفاظ على مستواه، والفوز الموسم المقبل بالبطولة الأفريقية والتأهل للمونديال.
على صعيد آخر أعرب محمود عبدالرازق «شيكابالا» لاعب فريق سبورتنج لشبونة البرتغالى عن سعادته الكبيرة بتمسك مسئولى نادى الزمالك بضمه خلال فترة الانتقالات الجارية.
وعقد اللاعب جلسة مع أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة، ونجل رئيس النادى أشاد فيها بالدور الذى يقوم به مسئولو القلعة البيضاء من أجل استعادته، وحل أزمته مع الفريق البرتغالى.
وأكد اللاعب لأحمد مرتضى عن ترحيبه بالسفر مع وفد المجلس الذى سيتجه عقب إجازة عيد الفطر المبارك إلى لشبونة للتفاوض مع دى كارفاليو رئيس النادى البرتغالى من أجل ضمه.