الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

نرمين نعمان تخترق المناطق المحظورة بالكتاب الأسود

نرمين نعمان تخترق المناطق المحظورة بالكتاب الأسود
نرمين نعمان تخترق المناطق المحظورة بالكتاب الأسود




بعد شهر واحد من انطلاق الطبعة الأولى «للكتاب الأسود» للكاتبة «نرمين نعمان» يتقدم الكتاب بثبات فى قائمة الكتب العربية الأكثر مبيعا على مستوى مكتبات الشروق.
كان الكتاب يشغل المركز (16) فى الأسبوع الماضى لينطلق سريعا إلى المركز (10) فى قائمة الكتب العربية الأكثر مبيعا فى المكتبات ثم إلى المركز الرابع، حيث تسعى الكاتبة إلى تغيير اتجاهات القراء وتعطشهم لمحتوى مختلف يحاكى الواقع حتى لو كان صادما، هذا الوعى الذى يميز أهمية الرؤيا الصادقة ويعكس رغبته فى التغيير و التطوير
يعتبر الكتاب الأول من نوعه فى الوطن العربى والذى يحمل الكثير من المكاشفة والمواجهة مع تناقضات حياة الرجل والمرأة والعلاقات المتشابكة فى العالم العربى وعاداته وتقاليده. وفى تصريح للكاتبة نرمين نعمان عن تجربتها الأولى «الكتاب الأسود» قالت إن وعى القراء كان سبباً مباشراً فى نجاح الكتاب، فتقديم محتوى يكسر المناطق المحظورة فى حياتنا وعلاقاتنا الإنسانية والتى قد تفاجئ القراء، كان يحمل الكثير من المخاطرة أثناء الكتابة .
يذكر أن نرمين نعمان مدربة وباحثة فى الصحة النفسية، أسست برنامجا متكاملا فى مجال تدريب الحياة والتنمية البشرية عام 2006 (برامج الحياة السعيدة)، بينما «الكتاب الأسود» هو تجربتها الأولى وصادر عن دار رواق للنشر والتوزيع فى مايو 2015.