الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

القوة الضاربة تعود للزمالك قبل قمة 21 يوليو

القوة الضاربة تعود للزمالك قبل قمة 21 يوليو
القوة الضاربة تعود للزمالك قبل قمة 21 يوليو




كتب - أحمد أمين ووائل سامى


كشف مصدر داخل فريق الزمالك أن فرص لحاق عمر جابر ظهير أيمن الفريق بمباراة القمة أمام النادى الأهلى يوم الثلاثاء المقبل، أصبحت قوية فى ظل مشاركة اللاعب فى التدريبات الأخيرة بعد شفائه من الإصابة وتأكد جاهزيته من الناحية الفنية والبدنية لخوض اللقاء بعدما كان يرفض فيريرا مشاركة أى لاعب غير جاهز بنسبة 100% باللقاء. ويفاضل الجهاز الفنى للأبيض بين عمر جابر وحازم إمام للعودة للتشكيلة الأساسية بعد شفاء الثنائى من الإصابة ولعل الأقرب مشاركة حازم إمام ليعود مرة أخرى لتولى قيادة الزمالك، بعدما كانت شارة القيادة خلال المباريات الأخيرة من نصيب إبراهيم صلاح لاعب وسط الأبيض.
من جهة اخرى سيطرت حالة من الاستياء داخل الجهاز الفنى للزمالك بقيادة البرتغالى فيريرا بشأن اقامة مباراة القمة المرتقبة أمام الأهلى والمقرر لها الثلاثاء المقبل فى بطولة الدورى الممتاز حيث اعرب الجهاز الفنى عن عدم رضاه بعد ان تقرر اقاماة الكلاسيكو المصرى فى تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا.
وقال فيريرا اننه ليس مستاء فقط بسبب إقامة القمة فى ملعب الجونة ولكن ما اثار استياءه ايضا هو اقامتها فى النهار فى طقس شديد الحرارة.
وأشار المدرب البرتغالى الى ان اقامة القمة فى طقس شديد الحرارة ستؤثر على مستوى اللاعبين فى المباراة، فضلا على ان ملعب الجونة من أبرز عيوبه ان أرضيته غير جيدة وهو ما قد يعرض اللاعبين الى بعض الإصابات.
وكان الزمالك والأهلى قد أبديا عدم موافقتهما على خوض مباراة القمة على ملعب الجونة الا أن الجهات الأمنية رفضت اقامتها على اى ملعب آخر.
من جهة أخرى يقوم الجهاز الطبى بقيادة أيمن فريد بتجهيز أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق الأبيض بعد الإصابة التى لحقت به مؤخرا فى مباراة النصر، حيث يسعى الفريق الأبيض الى وضع برنامج علاجى مكثف للاعب من أجل اللحاق بمباراة القمة لاسيما أنه يعد من أبرز الأوراق الرابحة التى سيعتمد عليها الجهاز الفنى فى المباراة.
وفى سياق مشابه حرص عمر جابر لاعب نادى الزمالك على تهدئة الأجواء قبل مباراة القمة المرتقبة لاسيما أن هذه المباراة دائما من تشهد شدا وجذبا بين جماهير القطبين، وقام عمر جابر بعمل عقيقة ابنه يوسف فى أحد الأماكن العامة، ووجه الدعوة الى عدد من نجوم القلعة الحمراء لتأكيد العلاقة القوية والوطيدة التى تربط بين لاعبى الفريقين.
وحضر من لاعبى الأهلى سعد الدين سمير وحسين السيد اللذان يرتبطان بعلاقة قوية بعمر جابر، كما حضر عدد من نجوم القلعة البيضاء وهم جنش واسلام جمال وأحمد دويدار ومصطفى سيف العمارى عضو مجلس ادارة النادى الأبيض.
وعلى صعيد آخر واصل أحمد حسام ميدو المدير الفنى السابق للزمالك والحالى للنادى الإسماعيلى فتح خطاً من المفاوضات مع عدد من نجوم القلعة البيضاء من أجل الانضمام الى صفوف الدراويش خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.