الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حنان مطاوع: «أنا الرئيس» حقق حلمى فى «الاستعراض»

حنان مطاوع: «أنا الرئيس» حقق حلمى فى «الاستعراض»
حنان مطاوع: «أنا الرئيس» حقق حلمى فى «الاستعراض»




قالت الفنانة حنان مطاوع أنها سعيدة لعودة مسرحية «أنا الرئيس» من جديد لخشبة المسرح وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققته فى المواسم السابقة وردود الأفعال القوية مع الناس مشيرة إلى أن هذا العمل يليق أن تدخله الأسرة المصرية.
وأضافت مطاوع أنها تعتبر دورها فى مسرحية «أنا الرئيس» من الشخصيات المختلفة المتميزة بالنسبة لها لأنها جمعت بين التمثيل والاستعراض وتنتمى لنوعية الأعمال الكوميدية السياسية التى تناقش الفساد الموجود فى المجتمع مشيرة إلى أنها المرة الأولى التى تقدم الكوميديا على خشبة المسرح مما جعلها تظهر بشكل جديد وتتمرد على نوعية الأدوار التى قدمتها من قبل على جانب آخر عبرت مطاوع عن سعادتها بالتعاون مع الفنان يحيى الفخرانى فى المسلسل الإذاعى «أحلام شهرزاد» الذى عرض فى الموسم الرمضانى كذلك المؤلفة لميس جابر التى كتبت معالجة مختلفة لرواية طه حسين.
وقالت مطاوع: هذا العمل رغم الروح الكوميدية الموجودة فيه لكنه يحمل بين طياته قضايا سياسية مهمة تناقش أمور الحكم.
وأشارت مطاوع إلى أن وجود نجم لحجم يحيى الفخرانى أعطى ثقلاً للعمل بجانب وجود صوت سميرة سعيد على تتر المسلسل.
وقالت: أنا من محبى سميرة سعيد وأعشق صوتها وزاد سعادتى لأنها سبق وغنت «احكى يا شهرزاد» لنجلاء فتحى فى التليفزيون فى مسلسل «ألف ليلة وليلة».
وعن سر غيابها عن الدراما فى رمضان قالت مطاوع أن النصوص التى عرضت عليها لم تجد نفسها فيها نافية أن يكون بسبب انشغالها بمسرحية «أنا الرئيس».
يذكر أن آخر أعمال حنان مطاوع فى التليفزيون كان مسلسل «دهشة» الذى عرض الموسم الماضى تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شادى الفخرانى وبطولة يحيى الفخرانى ويسرا اللوزى.