الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

أحمد وفيق: مكالمة الساحر أسعدتنى وأنتظر «الليلة الكبيرة»

أحمد وفيق: مكالمة الساحر أسعدتنى وأنتظر «الليلة الكبيرة»
أحمد وفيق: مكالمة الساحر أسعدتنى وأنتظر «الليلة الكبيرة»




كتبت- سهير عبدالحميد
أكد الفنان أحمد وفيق أنه سعيد بردود الأفعال التى حققها مسلسل «تحت السيطرة» الذى شارك فى بطولته مع نيللى كريم ومحمد فراج وظافر عابدين وتأليف مريم نعوم وإخراج تامر محسن مشيرًا إلى أنه واجه ضغطًا نفسيًا وعربيًا أثناء تجسيده لشخصية المدمن الذى حاول تقديمها بشكل طبيعى وبعيدًا عن الصورة التقليدية التى يظهر بها على الشاشة خاصة أن المسلسل تناول عالم المدمنين بشكل أكثر تعمقًا.
وقال وفيق: بجانب السيناريو العبقرى الذى اشتغل عليه تامر محسن ومريم نعوم أصريت أن التقى مدمنين وحالات تعافت من الإدمان وأشخاص من أهل المدمن حتى أقدم الدور بمصداقية وأكون ملمًا بكل التفاصيل ويصل للناس والحمد لله حقق رد فعل جيد سواء مع الجمهور أو النقاد والعمل ككل حالة فنية رائعة.
وأشار وفيق إلى أنه عندما جاء له مسلسل تحت السيطرة وقرأ الدور قرر أن يعتذر عن أعمال أخرى عرضت عليه فى نفس الموسم حتى يتفرغ له خاصة أنه يحتاج لتركيز شديد ومذاكرة كثيرة ومن كثرة تقمصه للشخصية أصيب بضغط نفسى وعصبى شديدين.
وأشاد وفيق بتعاونه مع المخرج تامر محسن الذى يعتبره من المخرجين المهمين رغم أنه لايزال فى بداية مشواره مؤكدا أنه سلم له نفسه دون تفكير على الرغم أن هذا ليس طبعه حتى عندما عمل مع يوسف شاهين فى فيلم سكوت هنصور.
وعن أهم ردود الأفعال التى وصلته على مسلسل تحت السيطرة قال وفيق: تلقيت تهانى كثيرة من فنانين وجمهور على الفيس بوك لكن أكثر تهنئة أسعدتنى كانت من الساحر محمود عبدالعزيز فهذا الفنان العظيم من الشخصيات التى حببتنى فى التمثيل فهو يجمع بين الكوميديا والتراجيدية ويقدم كليهما بإتقان.
على جانب آخر قال وفيق أنه ينتظر عرض فيلم الليلة الكبيرة فى موسم عيد الأضحى والذى يشارك فيه مع مجموعة كبيرة من النجوم كبيرة منهم سمية الخشاب ووفاء عامر وزينة، الفيلم تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز حيث كان من المفترض أن يعرض فى عيد الفطر لكن تم تأجيله.