الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

باولو ديبالا يكشف عن سبب انتقاله إلى يوفنتوس

باولو ديبالا يكشف عن سبب انتقاله إلى يوفنتوس
باولو ديبالا يكشف عن سبب انتقاله إلى يوفنتوس




قال المهاجم الأرجنتينى باولو ديبالا  إنه قبل عرض الانتقال إلى فريق يوفنتوس بطل الدورى الإيطالى لكرة القدم، لأنه «الفريق الأمثل» من أجل تحقيق الفوز.
وقال ديبالا خلال تقديمه لوسائل الإعلام، إن «أحد أسباب انتقالى إلى اليوفى هو إننى أريد الفوز، وهذا الفريق مثالى للبدء فى تحقيق هذا الأمر».
ووصف ديبالا، الذى سيرتدى قميصا يحمل رقم 21 بنادى «السيدة العجوز»، الدورى الإيطالى لكرة القدم بـ«البطولة الصعبة»، مؤكدا أنه سيسعى لـ«بذل قصارى جهده ومواصلة التطور».
وقال اللاعب الأرجنتيني، الذى وقع على عقد مع اليوفى يمتد خمسة أعوام، إن «دورى الدرجة الأولى الإيطالى سيكون صعبا هذا العام. لدينا فريق قوى للوصول إلى ما حققناه العام الماضي».
وأضاف أنه يجب على جميع أعضاء الفريق «الاستعداد للفوز»، موضحا أن لعبه فى ناديه الإيطالى الجديد «يمثل تغييرا كبيرا» فى مسيرته الرياضية التى يأمل فى تطويرها.
وصرح اللاعب السابق لباليرمو «أشعر بالرضا لثقة يوفنتوس بي».
وأعلن النادي، الفائز بالدورى والكأس فى إيطاليا ووصل لنهائى دورى أبطال أوروبا، الشهر الماضى عن ضم ديبالا مقابل 32 مليون يورو.
وقد تزيد قيمة الصفقة بمقدار ثمانية ملايين يورو فى حال حقق ديبالا إنجازات محددة مع نادى السيدة العجوز.
وكان ديبالا «21 عاما» أحد أبرز نجوم دورى الكالتشو فى الموسم المنقضي، وسيبدأ مسيرته مع البيانكونيرى اعتبارا من الموسم المقبل.