الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سمر يسرى لـ«على ربيع»: إفيهاتك بـ«مولانا العاشق» عن «ليلة الدخلة» الأكثر انتشارًا

سمر يسرى لـ«على ربيع»: إفيهاتك بـ«مولانا العاشق» عن «ليلة الدخلة» الأكثر انتشارًا
سمر يسرى لـ«على ربيع»: إفيهاتك بـ«مولانا العاشق» عن «ليلة الدخلة» الأكثر انتشارًا




استضافت الاعلامية سمر يسرى ببرنامج «ليلة سمر» امس الاول الفنان اشرف عبدالباقى وعلى ربيع للحديث عن فكرة «مسرح مصر» وانطلاق الموسم الجديد.
وقال اشرف عبدالباقى انه مع بداية تقديم المسرحية لم يتحمس احد لها والمنتجون لم يستوعبوا الفكرة كيف تقوم بـ20 مسرحية بموسم واحد إلى ان قمنا بها ونجحت وبدأ الكثيرون فى تقليدنا .
واشار إلى قيامه باختيار الفنانين الشباب بعضهم من الجامعات وان اهتم بوجود مسارح مفتوحة معظمها شباب اصبحوا منتشرين الآن بالدراما وراهن عليهم وكسب وعبر عن سعادته عندما يشاهد نجاحهم ويشعر كأنهم أولاده.
واشاد عبدالباقى بالممثل على ربيع ووصفه بالممثل الشاطر وراهن وقال انه لم يتابع المسلسلات لكنه اطلع على بعض المشاهد على السوشيال ميديا.
وتطرق إلى أن فكرة المسرحية جزء منها تخفيض اسعار التذاكر لأنه  فى الماضى التذكرة الواحدة كانت 100 جنيه فعزف الجمهور عنها، بالإضافة إلى أن نوعية المسرحيات لا تتناسب مع الاسرة جميعها.
ولفت إلى سعر التذكر يبدأ من 50 و 75 ومؤخرا وصل إلى 100 جنيه وتم تخفيض أجر الجراج «من 100 جنيه إلى 15 جنيهًا».     
وقال على ربيع إنه شارك بثلاثة مسلسلات رمضان هذا العام وهم «استاذ ورئيس قسم» و «لهفة» و «بمولانا العاشق» وكان دوره هدهد الاقرب اليه وكعادته جرأتها قالت سمر ضاحكة  ان اكثر إفيهاتك كانت عن مشهد لك لـ «ليلة الدخلة» بالمسلسل.
وعن انتقادات البعض له قال ربيع ضاحكًا: هما أربعة عارفهم وهاجبهم، وغنى اغينة للراحل أحمد زكى «البيه البواب».
ومن المقرر عرض 17 مسرحية فى الموسم الجديد ولن تتجاوز المسرحية ساعة وسيقدم عرضان فى الاسبوع.