الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ميدو يطلب ضم الافريقى كالايس.. والإسماعيلى يفسخ عقد الحضرى بالتراضى

ميدو يطلب ضم الافريقى كالايس.. والإسماعيلى يفسخ عقد الحضرى بالتراضى
ميدو يطلب ضم الافريقى كالايس.. والإسماعيلى يفسخ عقد الحضرى بالتراضى




كتبت - رحاب الصادق
يفاوض النادى الإسماعيلى اللاعب الإيفوارى بافودى درامى الذى ينشط بفريق كالايس الفرنسى أحد أندية الدرجة الثانية.
وأكد أحمد عبد الحليم عضو مجلس إدارة النادى الإسماعيلى أن الرغبة فى ضم اللاعب جاءت بعد ترشيح أحمد حسام ميدو المدير الفنى للفريق له من أجل تدعيم صفوف الدراويش الموسم المقبل.
واللاعب سبق وأن تم ترشيحه للعب بنادى الزمالك إلا أنه لم يتوصل لاتفاق معه لرفضه الاختبار قبل إتمام التعاقد فهو من مواليد 1989 ويحمل الجنسية الفرنسية.
ومن المنتظر فى حالة إتمام تعاقد الإسماعيلى مع اللاعب أن يتم قيده على حساب الغانى أنوبا الذى أصبح رحيله مؤكدا عن قائمة الفريق طبقا لتأكيدات محمد أبو السعود رئيس النادى الإسماعيلى بعد فشله فى إثبات إمكانياته.
ويذكر أن قائمة الإسماعيلى تضم بجانب الغانى أنوبا كل من مواطنه بناهينى والنيجيرى كينيث، اللذين أعلن النادى استمرارهما فى الموسم المقبل بعد أن أثبتا كفاءتهما مع الفريق.
وفى نفس السياق أكد محمد أبو السعود رئيس نادى الإسماعيلى وصول النادى إلى اتفاق نهائى مع عصام الحضرى بفسخ تعاقده مع الفريق والرحيل عقب لقاء الرجاء فى كأس مصر.
وكشف رئيس الإسماعيلى الوصول إلى اتفاق نهائى مع الحضرى لفسخ التعاقد بالتراضى تقديرا لما قدمه مع الفريق.
ولتعويض عصام الحضرى فى مركز حراسة المرمى أكد رئيس الإسماعيلى دخول ناديه فى مفاوضات مع الزمالك.
وقال أبو السعود نتفاوض الآن مع الزمالك من أجل الثنائى محمود جنش ومحمد أبو الجبل. من أجل التعاقد مع أحدهما أو الثنائى معا و«نرغب فى التعاقد مع حارس ذى خبرة قوية فى الملاعب المصرية.