الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

فى ثالث أيام العيد الشواطئ ترفع لافتة «كامل العدد»

فى ثالث أيام العيد الشواطئ ترفع لافتة «كامل العدد»
فى ثالث أيام العيد الشواطئ ترفع لافتة «كامل العدد»




فى ثالث ايام العيد، واصل المواطنون الاحتفال على شواطئ الإسكندرية والعين السخنة وهربوا من ارتفاع حرارة الجو إلى الشواطئ العامة والمميزة والخاصة ليكتظ الشريط الساحلى بالشماسى والمصطافين.
و توافد الآلاف من سكان المحافظات الأخرى للاستمتاع ببدء الموسم الذى يواكبه ارتفاع نسب الإشغال فى الفنادق والشقق المؤجرة، لتستمر حتى شهر سبتمبر المقبل.
وشهدت الإسكندرية خلال أيام عيد الفطر إقبالا على الشواطئ والمتنزهات العامة وحديقة الحيوان، بالإضافة إلى دور العرض السينمائى والمقاهى مساء؛ لتشهد الحركة المرورية كثافة فى ظل تواجد الخدمات الأمنية والمرورية على مدار اليوم.
وشهدت منطقة وسط المدينة انتشارًا لحملة «إسكندرية أمان زى زمان» التى تستهدف مواجهة ظاهرة التحرش عن طريق التوعية بمشاركة عشرات من المتطوعين لتوزيع المطبوعات، وتوعية الشباب، فضلا عن انتشار اللافتات فى الشوارع للتعريف بعقوبة القانون المصرى ضد مرتكبى جرائم التحرش اللفظى أو الجسدي.
الى ذلك أكد اللواء العربى السروي، محافظ السويس، أن نسبة الإشغالات الفندقية بالعين السخنة خلال عيد الفطر وصلت إلى أكثر من 95%.
وقال: إن الإقبال السياحى على فنادق ومنتجعات العين السخنة خلال عيد الفطر كان كبيرًا جدًا، وأن شواطئ السخنة تمتد لمسافة 80 كيلومترًا على ساحل البحر الأحمر.