الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بيدرو: أتمنى البقاء فى برشلونة.. وهذه حقيقة مفاوضات تشيلسى

بيدرو: أتمنى البقاء فى برشلونة.. وهذه حقيقة مفاوضات تشيلسى
بيدرو: أتمنى البقاء فى برشلونة.. وهذه حقيقة مفاوضات تشيلسى




أكد الدولى الإسبانى بيدرو رودريجيز، مهاجم برشلونة الإسبانى لكرة القدم، أنه لم يتحدث مع البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لتشيلسي، نافيًا أن يكون قد دخل فى مفاوضات مع البلوز للانتقال إليه فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وقال بيدرو فى تصريحات لوسائل الإعلام: «لم أتحدث مع مورينيو، هذا يعد عدم احترام لبرشلونة، وبالطبع لم أفعل ذلك، فى الحقيقة هناك بالفعل مفاوضات مع وكيل أعمال، وهناك عروض كثيرة».
وأضاف: «وضعى صعب للغاية، أسعى لدقائق أكثر، وبدائل أكبر، هذا حقي، الامور تتعقد معى فى برشلونة».
وتابع: «أحلم بالبقاء مع برشلونة،  لكن المنافسة فيه صعبة للغاية، وخاصة أن النادى لا يقبل إلا بالعطاء، لكن لا شك أن اللاعب يكون أسعد عندما يمكنه المشاركة».
يذكر أن التقارير الصحفية أكدت أن تشيلسى قد توصل لاتفاق لضم بيدرو الذى فضل البلوز على أرسنال بحسب الأنباء الأخيرة، قبل أن ينفى اللاعب تحدثه مع مورينيو.
وكان لاعب البرسا تحت منظار العديد من الأندية الكبرى أيضًا مثل يوفنتوس وصيف دورى أبطال أوروبا وليفربول الذى يسعى لتعويض سواريز من الموسم الماضي.
ويعد  بيدرو من ناشئى العملاق الكتالونى ويلعب فى صفوف الفريق الأول منذ عام 2008 وقد شارك البلوغرانا فى الفوز بجميع البطولات، حيث لعب 318 مباراة سجل بهم 98 هدفاً فى مختلف المسابقات.