الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

سيمون: عملى الخدمى أطلعنى على نماذج سيدات أفضل مما تقدم بالدراما

سيمون: عملى الخدمى أطلعنى على نماذج سيدات أفضل مما تقدم بالدراما
سيمون: عملى الخدمى أطلعنى على نماذج سيدات أفضل مما تقدم بالدراما




طالبت الفنانة سيمون بالعودة لاستخدام المفردات العربية اثناء الحديث منتقدة قيام بعض الفنانات بادخال مفردات اخرى فى لقاءاتهن وذلك بحوارها ببرنامج «استوديو الرداما» على قناة النيل للدراما امس الاول.
وقالت ان الطبقة المتوسطة تراجع ظهورها بالدراما وأصبح المتناول اما الطبقات فوق المتوسطة أو الفقيرة وأكدت انها ليست ضد تلك النماذج لكن توجد شرائح غير موجودة.
ولفتت إلى انه من خلال عملها الخدمى التقت على مستوى محافظات الجمهورية نماذج مختلفة من السيدات ومنهن ما جسدته من شخصية «صباح» بمسلسل «بين السرايات» وقال إن النماذج التى شاهدتها افضل بكثير مما يعرض من حيث العزيمة والإصرار.
وعن شخصية المرأة كصباح والتى ادعت فى المسلسل أن زوجها بالسجن لكى لا يعلم احد انها ارملة قالت سيمون ان عديدًا من السيدات تتفق مع هذا التفكير لحماية نفسها وان بعض السيدات عقب الزواج الاول اما تفكر عند الطلاق أو فقدان الزوج بالزواج مرة أخرى او تكتفى بحظها وتكمل حياتها بالتركيز على نفسها واولادها ان وجدوا.
وشددت سيمون على ضرورة تطبيق القوانين فى كل شىء مبدية استياءها من حالة القبح التى تشاهدها احياناً والتى طالت الانسان والنبات.
وعن رأيها فى الانتقادات التى توجه للدراما الآن قالت انا لست ضد اى شىء كل شخص يقدم ما يعجبه وفى النهاية الجمهور هو من يحكم.