الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

قمة المفاجآت

قمة المفاجآت
قمة المفاجآت




جاء تدخل المهندس إبراهيم محلب فى اللحظات الأخيرة لانقاذ القمة رقم 110 بين الأهلى والزمالك، وإقامتها فى استاد برج العرب، للتأكيد على هيبة الدولة، وتفويت الفرصة على مروجى الفتن والمتربصين داخليا وخارجيا.
وعلمت «روزاليوسف» أن المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة يسعى لاحتواء الخلافات بين مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك ومحمود طاهر رئيس النادى الأهلى، واتصل بالطرفين للتهدئة ووعد بعقد جلسة ثلاثية بعد القمة لتصفية الخلافات بينهما.
يأتى ذلك فيما قررت لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين تأجيل إقامة مباراة القمة بين الأهلى والزمالك  والمقرر اقامتها على استاد برج العرب بالاسكندرية إلى الثامنة مساء بدلا من السابعة والربع.
وأعلن اتحاد كرة القدم حالة الطوارئ القصوى استعدادا للمباراة وتم التنسيق مع الجهات الأمنية حول الأعداد المسموح لها بحضور المباراة من مجلس إدارة الناديين والإعلاميين وعدم دخول أى أعداد زائدة، كما تشهد المنطقة المحيطة باستاد برج العرب تشديدات أمنية مكثفة خوفا من اقتراب روابط الأولتراس والتى سيتم التعامل معها بحزم شديد.
وفنيا أعلن الأهلى والزمالك جاهزيتهما للمباراة وتمسكهما بالفوز، وأكد فتحى مبروك المدير الفنى للأهلى أنه ليس أمامه سوى الانتصار الذى سيكون له طعم خاص لدى الجماهير الحمراء.
واستقر مبروك على تشكيل الفريق معتمدا على عدد من الأوراق الرابحة من بينها عمرو جمال ومؤمن زكريا وعبد الله السعيد ووليد سليمان.
أما البرتغالى فيريرا المدير الفنى للزمالك فطالب لاعبيه بحسم لقب الدورى أمام الأهلى، مشددا على أهمية الفوز خاصة أنه يخوض المواجهة بتشكيل يغلب عليه الطابع الهجومى.
ويعتمد فيريرا على باسم مرسى وأحمد عيد عبد الملك ومعروف يوسف وأيمن حفنى وإبراهيم صلاح وحازم إمام.
تفاصيل أخرى ص 13