الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«المنجزين العرب» تطبع أضخم كتاب تذكارى عن الجيش.. والعسكرى يشكرهم

«المنجزين العرب» تطبع أضخم كتاب تذكارى عن الجيش.. والعسكرى يشكرهم
«المنجزين العرب» تطبع أضخم كتاب تذكارى عن الجيش.. والعسكرى يشكرهم




كتب - عمر علم الدين
قال وليد عيد العربى رئيس مجلس أمناء مؤسسة «المنجزين العرب» ومؤسس حملة «شكرا جيش مصر» أن الحملة أنتهت من تصنيع أضخم كتاب تذكارى عن الجيش بهدف جمع مليون رسالة شكر من الشعب المصرى للقوات المسلحة، حبا فى خير أجناد الأرض، وتقديرا للمؤسسة العسكرية بمناسبة انجاز مشروع قناة السويس الجديدة، وفخرا بأبطالها فى مواجهة الارهاب الاسود، وتحية من المصريين إلى أرواح شهدائنا الابرار.. وكشف مؤسس الحملة عن البدء فعليا فى جمع رسائل الشكر فى الكتاب مشيرا إلى أن أول رسالة شكر قام بكتابتها المهندس تيسير مطر رئيس الحزب الدستورى الاجتماعى الحر، حيث تضمنت الرسالة توجيه الشكر للقائد الاعلى للقوات المسلحة الرئيس عبدالفتاح السيسى مرورا بالقائد العام والضباط والصف والجنود، وتوجيه التحية إلى أرواح شهدائنا الابرار الذين ضحوا بأرواحهم فداء للوطن.
وأضاف «العربى» إلى أن حجم الكتاب بطول 100سم وعرض 70سم، موضحا أنه سيسجل بعد الانتهاء منه واهداؤه للقوات المسلحة، فى موسوعة «انجازاتنا للارقام القياسية العربية»، مشيرا إلى أن الحملة تسعى الى تسجيل الكتاب فى موسوعة جينيس للارقام القياسية العالمية، حيث ينفرد الكتاب بثلاث أرقام قياسية، الأول حجم الكتاب، والثانى عدد رسائل الشكر، والثالث عدد المواطنين المشاركين فى إعداد وتأليف الكتاب.
على جانب آخر وجه العميد محمد سمير المتحدث العسكرى الشكر لمؤسسة «المنجزين العرب» للتنمية بعد إعلانها طباعة أضخم كتاب تذكارى فى مصر عن القوات المسلحة، تقديرا لانجازاتها وفخرا بتضحيات أبنائها.. واستطرد سمير قائلا: تؤكد القوات المسلحة استعدادها الدائم لبذل المزيد من التضحيات من أجل مصر والمصريين.