السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بسيونى يرفض الاستغناء عن ثلاثى الحرس

بسيونى يرفض الاستغناء عن ثلاثى الحرس
بسيونى يرفض الاستغناء عن ثلاثى الحرس




عقد مجلس إدارة نادى حرس الحدود، برئاسة اللواء عبدالحكيم مسلم، اجتماعاً أمس الثلاثاء مع عبدالحميد بسيونى، المدير الفنى لفريق الحرس، حيث بحث خلاله تحديد مصير الجهاز الفنى واللاعبين فى الموسم المقبل، إضافة الى الصفقات الجديدة التى تنضم لصفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.
ويدرس عبدالحميد بسيونى موقفه، سواء بالاستمرار من عدمه، فى حالة عدم تحقيق مطالبه بدعم الفريق بعدد من اللاعبين المميزين من أجل المنافسة على المراكز المتقدمة فى الدورى المقبل.
 أنهى فريق حرس الحدود عروضه القوية فى الدورى بالفوز الذى حققه على الإسماعيلى بهدفين فى ختام الدورى الممتاز، الذى رفع رصيد الحرس إلى النقطة 52 فى مسابقة الدورى.
وقدم «بسيونى» استقالته من منصبه مرتين هذا الموسم بسبب سوء نتائج الفريق، وتمسك المدير الفنى بأن يتم تدعيم الفريق هذا الموسم والحفاظ على عناصر القوة المتمثلة فى أحمد حسن مكى وأحمد صبرى ومحمود علاء من أجل القدرة على المنافسة على البطولات.
أعلن بسيونى أنه فى حالة بقائه مع حرس الحدود فسوف يتمسك بالعناصر المهمة أمثال أحمد حسن مكى وأحمد صبرى ومحمود علاء، إضافة إلى دعم الفريق بعدد كبير من اللاعبين المميزين، خصوصاً أن فريق حرس الحدود يتطلع للمنافسة على المربع الذهبى أو الفوز بالدورى فى الموسم المقبل وهو مطلب مجلس إدارة النادي.
 وأشار الى أنه لابد من تغيير اللائحة المالية لفريق حرس الحدود لمواكبة الفرق الكبيرة لكى ننافس بقوة على الدورى فى الموسم المقبل، وكذلك بطولة الكأس التى نسعى هذا الموسم لحصدها على الرغم من المنافسات الشرسة من فرق القمة.