السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أجهزة الأمن تنجح في تحرير محامٍ وسائق بعد اختطافهما





 
 
نجحت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة والشرقية في تحرير اثنين من المواطنين قامت عصابة بخطفهما تحت تهديد السلاح وطلب فدية من ذويهم.
ففي القاهرة ألقت الأجهزة الأمنية القبض علي تشكيل عصابي قام باختطاف أحد المحامين تحت تهديد السلاح واحتجازه بإحدي المناطق الجبلية بالمنطقة لطلب فدية من أهله.
علي الفور تم تكليف اللواء سيد شفيق مدير المباحث بسرعة القبض علي المتهمين وتحرير المختطفين من أيدي العصابة.
ودلت التحريات علي أنه تبلغ من أحد الأشخاص اختفاء شقيقه المحامي «محمد.م» وتبين أنه أثناء سير المحامي بمنطقة عرب غنيم، استوقفه ثلاثة أشخاص وقاموا بتهديده بالسلاح وسرقة متعلقاته الشخصية وتكبيله بالحبال واحتجازه لمدة ساعتين إلا أن أجهزة الأمن قامت بتحريره من أيديهم والقي القبض علي «نور .ع» و«إبراهيم . أ» و« حمد.أ»، واعترفوا بارتكابهم الواقعة وأخطرت النيابة العامة، وفي الشرقية تبلغ لأجهزة البحث من كل من«محمد.ع» «رفعت .س» بأنهما أثناء عودتهما من «ابو حماد» بالشرقية بصحبة صديقهما رمضان «أ» سائق السيارة التي كانوا يستقلونها. فوجئوا بسيارة ربع نقل بداخلها 5 أشخاص مجهولين قاموا بايقافهم وانزالهم من السيارة وطلبوا منهم عدم نزول السائق وبعد تنفيذ أوامرهم قاموا بالركوب مع السائق وفروا هاربين وهدودهم بالقتل إذا أبلغوا الشرطة فتم عمل  عدة أكمنة ثابتة، ومتحركة بمداخل ومخارج المدينة، والقي القبض علي أحدهم. والذي أرشد عن المكان الذي أخفوا فيه المختطف فداهمت قوة من رجال المباحث المكان والقت القبض علي «بهاء.م» و«محمد.م» و«عامر .س» أو «حمد.ر».
وتم تحرير الضحية، واعترفوا بارتكابهم الواقعة.
وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة.