الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الخطيب يرفض حضور اجتماعات مجلس الإدارة.. واتجاه لسفر متعب إلي ألمانيا




علي الرغم من الصلح السياسي الذي جري بين حسن حمدي رئيس النادي الأهلي ونائبه محمود الخطيب عقب تسريب الاستقالة الشفهية التي تقدم بها الأخير عقب أزمة الإعلانات والتأكيد أن الخطيب قيمة كبيرة وأنه مستمر في منصبه إلا أن مصدرا بالنادي الأهلي أكد أن بيبو مازال مصرا علي مقاطعة اجتماعات مجلس الإدارة وأنه اتفق مع الجميع داخل القلعة الحمراء علي عدم حضور الاجتماعات بسبب متابعته لحالته الصحية والتي تستدعي إجراء فحوصات طبية من فترة لأخري ليكون غيابه مسببا.. كان الخطيب قد تقدم باستقالة شفهية في حديثه مع حسن حمدي إلا أن مسئولي الأهلي أعلنوا بقاءه في منصبه.
ومن ناحية أخري تزايد الغموض حول مستقبل عماد متعب مهاجم الفريق خلال الموسم الجديد حيث أصبح اللاعب مهددا بالغياب لفترة قد تصل إلي 6 أشهر بسبب تجدد الآلام في منطقة الظهر التي تعد السبب الأساسي في استبعاده من رحلة غانا الأخيرة وخروجه من قائمة الأهلي أمام تشيلسي.. وهناك اتجاه قوي لسفر اللاعب إلي ألمانيا لإجراء فحص طبي تحت إشراف «هارمس» الذي أجري العملية الجراحية لرامي ربيعة.. وفي هذا السياق أيضا طالب حسام البدري المدير الفني للأهلي بالإسراع في حسم التعاقد مع مهاجم جديد لتعويض غياب متعب وتم فتح باب ترشيح مهاجمين أفارقة إلا أن المدير الفني اشترط خضوعهم للاختبار قبل التعاقد مع أي لاعب وهو ما سيجري مع مهاجم نيجيري الجنسية سبق له اللعب في الدوريين التونسي والليبي علي أن يتم قيد اللاعب الجديد في القائمة المحلية.
وإلي ذلك استقر الجهاز الفني علي مواجهة الإنتاج الحربي وديا استعدادا للمواجهة الحاسمة أمام مازيمبي الكونغولي والتي ستقام 2 سبتمبر المقبل في خامس جولات دوري المجموعات الإفريقي.. ويعد الإنتاج هو الأفضل من وجهة نظر البدري لتحقيق هدفين الأول تجهيز جميع اللاعبين لاسيما القاعدين وائل جمعة وعبدالله السعيد وكذلك أحمد شديد والذي سيكون بديلاً لسيد معوض الحاصل علي إنذارين.. الهدف الثاني الذي يسعي جهاز الأهلي لتحقيقه هو مواجهة الإنتاج علي الملعب الترتان الذي يشبه الملعب الذي سوف يستضيف مواجهة مازيمبي.
وعلي صعيد الترتيبات للسفر كثف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة اتصالاته بالسفارة المصرية في الكونغو للترتيب والتنسيق قبل السفر واستقرت لجنة الكرة علي سفر عبدالحفيظ قبل البعثة بـ48 ساعة للاطمئنان علي فندق الإقامة وملعب التدريب وتفادي الأزمة التي حدثت مع تشيلسي خلال المباراة الأخيرة.
وكان الأهلي قد استأنف تدريباته مساء أمس بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها والتي استمرت 48 ساعة عقب العودة من غانا.
وأكد المدير الفني حسام البدري أنه لن ينتظر الدخول في حسابات لحسم التأهل إلي الدور نصف النهائي مشيرا إلي أن الحسم سيكون في الكونغو من خلال القفز علي مازيمبي.. ويبحث الأهلي علي تصدر قمة المجموعة الثانية للهروب من الترجي.