الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الأهلى يكافئ لاعبيه على الأداء الرجولى أمام الزمالك

الأهلى يكافئ لاعبيه على الأداء الرجولى أمام الزمالك
الأهلى يكافئ لاعبيه على الأداء الرجولى أمام الزمالك




كتب - عمر عبدالحفيظ


العديد من المكاسب حققها مجلس إدارة الأهلى من الفوز على الزمالك فى القمة 110 أمس الأول.. بهدفين لمؤمن زكريا دون مقابل  أهمها بلاشك إسعاد الجماهير التى تعشق الفريق الأحمر والتى خرج بعضها احتفالا بهذا الفوز حيث احتشدت جماهير الأهلى خارج مقر النادى فى الجزيرة للاحتفال بالفوز وهو أحد المشاهد المهمة.. أيضا جاء الفوز فى توقيت قاتل حيث راهن مجلس رئيس النادى محمود طاهر على الفوز وأصر على عدم اللعب فى الجونة بناء على رغبة الجهاز الفنى والإدارى والذى رفض اللعب فى ملعب الجونة بسبب سوء أرضية الملعب إلى جانب أن ملعب الجونة هو أحد الملاعب «الضيقة» التى لا يجيد الأهلى اللعب عليها نظرا لوجود لاعبين اصحاب سرعات فى الشق الهجومى.
 كما استطاع الأهلى أن يفسد احتفالية الزمالك بالفوز بدرع الدورى حيث كان الفريق الأبيض يكفيه التعادل فقط ليحتفل رسميا بالدرع إلا أن الجهاز الفنى واللاعبين تعاهدوا على تفويت هذه الفرصة على الزمالك وأقسموا على ألا يكونوا بوابة الفريق الأبيض للاحتفال باللقب الغائب عنه منذ فترة طويلة ويعد اللعب على استاد برج العرب أحد مكاسب الأهلى بعد العودة الى هذا الملعب من جديد.
 وارتفعت أسهم المدير الفنى فتحى مبروك فى البقاء إلى الموسم المقبل حيث سيكون قرار الإطاحة به أمرا مستحيلا فى الوقت الحالى وسيكون بوابة غضب كبيرة من الجماهير ضد المجلس الحالى وقال مبروك إن الفوز الذى حققه الأهلى على الزمالك لا يعتبره ورقة ضغط على الإدارة من أجل البقاء الى الموسم المقبل وقال إنه تحت أمر الأهلى فى أى وقت وأن مجلس الإدارة إذا أراد عودتى من جديد إلى قطاع الناشئين فلن امانع فيما شدد على أنه اخفى الخطة التى لعب بها مباراة القمة المقربين إليه وان عمرو جمال كان على ثقة ويقين أنه هو من سيبدأ المباراة وان متعب سيكون على دكة البدلاء.
 كما أشاد مبروك بدور الجماهير التى ساندت الفريق فى التدريبات بملعب التتش قبل القمة. وقال المشرف على الكرة علاء عبدالصادق إن مباراة القمة كانت من طرف واحد فقط وأن الأهلى تسيد الموقف وفاز نتيجة واداء وقال إن الفوز على الزمالك أكبر رد على المشككين فى الصفقات الجديدة التى تعاقد معها الأهلى الموسم الحالى والتى تعرض بسببها لموجه عنيفة من الانتقادات.
 كما أكد صرف مكافاة إجادة للاعبين ليس للفوز فقط ولكن للأداء الرجولى داخل أرض الملعب.
فيما اعتذر رمضان صبحى عن واقعة الوقوف على الكرة وقال إنها حركة لا إرادية ولم يقصد إهانة الزمالك.
ويواصل الأهلى تدريباته استعدادا لمباراة النجم الساحلى التى ستقام يوم السبت المقبل على ملعب استاد السويس فى ثالث جولات دورى المجموعات ببطولة الكونفدرالية.