صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 اغسطس 2019

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

الجيش يدمر بؤرًا إرهابية بشمال سيناء

23 يوليو 2015



العريش - مسعد رضوان


أسفرت الحملة الأمنية جنوب الشيخ زويد ورفح عن إلقاء القبض على 11 شخصًا من المشتبه بهم، الى جانب تدمير عدد من البؤر الارهابية.
وأعلنت المصادر الأمنية أن الحملة استهدفت مناطق : جنوب الشيخ زويد ورفح ما أسفر عن القبض على 11 شخصًا من المشتبه بهم، وجار فحصهم وبحث مدى تورطهم فى الأحداث، وإصابة عدد  2  فرد مشتبه بهما وتم نقلهما لمستشفى رفح المركزى .
وتم حرق وتدمير عدد من البؤر الارهابية التى تستخدمها العناصر الإرهابية كقواعد انطلاق لتنفيذ هجماتها الإرهابية ضد قوات الجيش والشرطة .. منها : عدد 17 عشة كان يتم الاختباء بها وعدد 16 دراجة  بخارية بدون لوحات معدنية خاصة بالعناصر التكفيرية، منها دراجة بخارية تم إستهدافها بنيران القوات وإصابة عدد ( 2 ) فرد كانا يستقلانها.
كما تم التحفظ على 4 سيارات أنواع مختلفة منها سيارة 3/4 نقل وملاكى وفيرنا، بجانب تكثيف الخدمات الامنية بالمواقع والمنشآت الامنية والحكومية.
وفى سياق آخر تمكنت الأجهزة الأمنية بشمال سيناء من ضبط 4 من عناصر  جماعة الإخوان الإرهابية للتحريض على العنف استهداف القوات وحيازة منشورات تدعو لارتكاب أعمال العنف والتخريب.
وقال مصدر امنى أن المضبوطين ضمن عناصر جماعة الإخوان الإرهابية ومن العناصر المتطرفة ومن المحرضين على تنظيم المسيرات وأعمال العنف ضد قوات الشرطة والقوات المسلحة والمنشآت العسكرية، وحيازة منشورات تدعو لارتكاب أعمال العنف والتخريب.
تحرر محضر بالواقعة وجار عرضهم على إدارة الأمن الوطنى بالعريش، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

إزالة المعوقات التى تواجه المستثمرين الصناعيين على رأس أولويات الحكومة
كاريكاتير احمد دياب
كراكيب
14 مليار جنيه مصروفات المصريين فى العيد
إمبراطور أوروبا
قاطرة التنمية الاقتصادية
53.7 ألف حاج استقبلتهم عيادات البعثة الطبية بـ«مكة» و«المدينة»

Facebook twitter rss