الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رانيا يوسف: طلاقى من الشبراوي قرار نهائى وندمانة على الزواج




 
 
أعربت الفنانة رانيا يوسف عن ندمها الشديد على الزواج برجل الأعمال كريم الشبراوى وقالت: قررت الانفصال عنه رغم أن الزواج لم يمر عليه سوى 6 أشهر ولكن كان من الصعب أن أستمر فى هذا الزواج الذى لم تتوافر فيه عناصر الاستقرار الأسرى الذى كنت أبحث عنه بعد طلاقى من زوجى الأول المنتج محمد مختار.

وأضافت رانيا للصحفيين: أصبحت أشعر بالخوف طوال الوقت على نفسى وعلى بناتى بسبب الملاحقات القانونية التى تحاصر كريم الشبراوى بسبب تورطه فى شيكات بدون رصيد بجانب أزمات مادية أخرى كثيرة وفى بادئ الأمر قررت أن أقف بجواره ولكنى وجدت أن الأمور لن تنصلح بل على العكس لم يكن عند حسن ظنى.

وأكدت رانيا يوسف أن كريم لم يحقق نهائيا ما وعدها به من احتوائه لها ولبناتها موضحة أن الطلاق كان أمرا حتميا خاصة أن الجلسة الأخيرة التى جمعتنى به فى فندق الفورسيزوز كان الهدف منها الاتفاق على التفاصيل النهائية للطلاق.

وقالت لـ«روزاليوسف»: بدون أى مشاكل وبالفعل اتفقنا على الطلاق بعد أن انفصلنا منذ أيام ولكنى فوجئت بالشرطة تقبض على كريم الشبراوى فى موقف لم اعتد عليه ولن استطيع أن أراه مرة أخرى ولهذا قررت الانفصال نهائيا والطلاق الرسمى بأسرع وقت، وفى النهاية أنا مؤمنة أن كل شيء نصيب.