الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

راموس يتلقى عرضا خياليا من مانشستر يونايتد

راموس يتلقى عرضا خياليا من مانشستر يونايتد
راموس يتلقى عرضا خياليا من مانشستر يونايتد




كشفت وسائل الإعلام الإسبانية عن استعداد فريق مانشستر يونايتد الانجليزى لتقديم عرض مالى ضخم إلى ادارة ريال مدريد، وصيف ترتيب الدورى الإسبانى بكرة القدم، للتعاقد مع المدافع سيرجيو راموس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
ووفقا لصحيفة (الباييس) الإسبانية فى عددها الالكترونى فإن ادارة الشياطين الحمر تستعد لعرض مبلغ 60 مليون يورو على طاولة مفاوضات النادى الملكى للظفر بخدمات المحارب سيرجيو راموس فى الميركاتو الصيفي، علما بأن نافذة الانتقالات ستغلق أبوابها فى الاول من سبتمبر المقبل.
ورفض ريال مدريد - بطل اوروبا 10 مرات - عرضين من مانشستر يونايتد لضم راموس، إلا أن مسئولو الحمر يتواجدون فى الولايات المتحدة حاليا لتقديم عرضهم النهائى والاخير لاستقطاب المدافع الإسبانى صاحب الـ (29 عاما).
وبعد تعاقد ريال مدريد مع الحارس الإسبانى كيكو كاسيا قادما من إسبانيول، وعزوف اللوس بلانكوس عن فكرة استقطاب ديفيد دى خيا حارس مانشسر يونايتد، بعدما منح الكوستاريكى كيلور نافاس فرصة حماية عرين الميرينجى خلفا لايكر كاسياس، عاد يونايتد إلى حلمه القديم بضم راموس دون القلق بشأن الآثار المترتبة على رحيل دى خيا، الذى بات بقائه فى ملعب اولد ترافورد امرا مؤكدا حتى الموسم المقبل على اقل تقدير.
والجدير بالذكر ان صحيفة (آس) الإسبانية تحدثت عن عزم رئيس نادى ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، لمرافقة بعثة الميرينجى فى جولته التحضيرية إلى الصين، حيث سيجتمع بمدافع الفريق سرخيو راموس، لبحث مستقبله مع الملكي.