الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

يسرا اللوزى: أتمنى العمل مع «الزعيم» ..والإذاعة لها مذاق خاص

يسرا اللوزى: أتمنى العمل مع «الزعيم» ..والإذاعة لها مذاق خاص
يسرا اللوزى: أتمنى العمل مع «الزعيم» ..والإذاعة لها مذاق خاص




كتبت- مريم الشريف


عبرت الفنانة يسرا اللوزى عن سعادتها بالمشاركة فى المسلسل الإذاعى «عنتر فى آى بى» الذى أذيع على إذاعة الشرق الأوسط خلال رمضان الماضى.
مؤكدة أن العمل الإذاعى يكون أصعب بكثير من العمل التليفزيونى خاصة أنها تضع كل قدراتها التمثيلية والتعبيرية فى صوتها فقط.
وأشارت اللوزى إلى أنها سعيدة بالتعاون مع الفنان محمد رمضان خلال هذا العمل لأول مرة ووصفته بأنه شخصية «جدعة» كثيرا.
ونفت أن تكون منزعجة لعدم مشاركتها فى عمل درامى على الشاشة مؤكدة أنه عرض عليها أكثر من عمل إلا أنها اعتذرت نظرا لكونها أماً لأول مرة ولا تستطيع ترك طفلتها الصغيرة «دليلة» فترة طويلة خارج المنزل.
ومن ناحية أخرى أوضحت اللوزى أنها ظهرت كضيفة شرف فى مسلسل «تشيلو» وعبرت عن سعادتها بالمشاركة فى هذا العمل الذى تلقت عليه العديد من ردود الأفعال أكثر من رائعة فى لبنان مؤكدة أن العمل حقق نسبة مشاهدة كبيرة إلى حد ما فى مصر.
وأشارت إلى أن الدراما فى لبنان حققت طفرة كبيرة خلال السنوات الماضية لا يمكن نكرانها، مؤكدة أنها متابعة جيدة للدراما اللبنانية والسورية.. وعن تعاونها مع النجم السورى تيم حسن أبدت سعادتها بهذا التعاون، مؤكدة أن تيم حسن فنان راقٍ وتشعر بوجود كيمياء كبيرة بينهما على الشاشة.
وقالت عن دورها فى هذا العمل إنه يعتبر جديداً تماما عليها من خلال شخصية «هند» الصحفية التى كانت من أكثر العناصر التى حفزتها على المشاركة فى هذا المسلسل.
وعن أعمالها السينمائية المقبلة نفت الفنانة يسرا اللوزى الأخبار التى تتردد عن مشاركتها فى فيلم «الهند أم العجائب» للمخرج أمير رمسيس، وعن رأيها فى الموسم الثانى من برنامج «إكس فاكتور» أكدت اللوزى أنها تابعت جميع حلقات البرنامج وانبهرت بها كثيرا، مؤكدة أنها كانت تتمنى أن تشارك فى الموسم الثانى منه لولا عدم قدرتها على ذلك لارتباطها بطفلتها الصغيرة وأسرتها.
وعن الأعمال الدرامية التى حرصت على متابعتها فى شهر رمضان أوضحت أنها تابعت مسلسل «أستاذ ورئيس قسم» للزعيم عادل إمام، معبرة عن تمنيها العمل مع الزعيم فى أى عمل فنى مقبل، خاصة لأنها من جمهوره على حد قولها.
وأشارت اللوزى إلى أنها تابعت أيضا مسلسل «حارة اليهود» للكاتب مدحت العدل والمخرج محمد جمال العدل، مشيدة بأداء جميع الفنانين المشاركين فى هذا العمل.