الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

روميرو يحصل على 68 ألف استرلينى أسبوعيـًا مع المان يونايتد

روميرو يحصل على 68 ألف استرلينى أسبوعيـًا مع المان يونايتد
روميرو يحصل على 68 ألف استرلينى أسبوعيـًا مع المان يونايتد




ذكرت صحيفة مترو البريطانية، أن الأرجنتينى سيرجيو روميرو سوف يعلن خلال الساعات المقبلة، عن انتقاله بشكل رسمى لصفوف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، بعدما اجتاز الفحوصات الطبية التى خضع لها تمهيدا لانتقاله للفريق.
 أضافت «مترو» أن الحارس الأول للمنتخب الأرجنتينى سوف يحصل على 68 ألف جنيه إسترلينى، راتبا أسبوعيا بعد إتمام انتقاله للشياطين الحمر، علما بأن يونايتد سيتعاقد معه فى صفقة مجانية، بعدما انتهى عقده مع فريقه سامبدوريا الإيطالى.
يأتى تعاقد يونايتد مع روميرو، تعويضا لرحيل الإسبانى ديفيد دى خيا المحتمل عن صفوف الشياطين الحمر، رغم أن النادى الإنجليزى، عرض عليه الحصول على 120 ألف إسترلينى راتبا أسبوعيا.
ومن غير المرجح أن يكون وصول روميرو تمهيداً لانتقال دى خيا إلى ريال مدريد، حيث لن يتنازل يونايتد فى الحصول على المدافع سيرجيو راموس حتى يسمح لحارسه الأساسي بالرحيل، مما يضع الميرينجي أمام خيارين أحلاهما مر، الأول هو التفريط فى قائده من أجل جلب دى خيا، أما الخيار الثاني، فهو الانتظار للصيف القادم، حيث ينتهي عقد الحارس الإسباني مع فريقه الإنجليزي، لكي يتمكن من ضمه مجاناً، على أن يخوض موسمه الجديد بحارسيه الحاليين كيكو كاسيا وكايلور نافاس.
وسبق للويس فان جال العمل مع روميرو مع فريق الكمار الهولندي، حيث يعد روميرو خيارا آمنا للمدرب الهولندي لكنه قد يكون سلاحا ذا حدين، فإما أن يكون الحارس الارجنتيني عند مستوى التطلعات او يرتكب هفوات قاتلة تكلف الفريق فقدان الكثير من النقاط، حال إتمام انضمامه إلى الحمر.