الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مدير أمن الفيوم الجديد: مهمتى القضاء على الخلايا المتبقية من العناصر الإرهابية

مدير أمن الفيوم الجديد: مهمتى القضاء على الخلايا المتبقية من العناصر الإرهابية
مدير أمن الفيوم الجديد: مهمتى القضاء على الخلايا المتبقية من العناصر الإرهابية




الفيوم : حسين فتحى


أكد اللواء ناصر العبد مدير أمن الفيوم الجديد أن مهمته الأساسية هى القضاء على العناصر الإرهابية التابعة لتنظيم جماعة الإخوان و المختبئة داخل الجحور بالإضافة إلى تحقيق الأمن للمواطنين بالإضافة إلى إعادة ضبط المرور و المرافق بالمحافظة .
وقال مدير الأمن إنه عمل فى الفيوم منذ سنوات و يعرف جيدا الطبيعة القبلية لشعب المحافظة وأنه يعرف جيدًا أن العناصر المتطرفة قلة لا يمثلون شيئا لكنهم يخرجون لتنفيذ عمليات إرهابية منظمة ضد رجال الشرطة و بعض الأهداف الحيوية كأبراج الضغط العالى ومحولات الكهرباء.
وأضاف: إن مكتبه فى الشارع و معهمأمورى المراكز وضباط المباحث بجميع مراكز المحافظة من أجل تحقيق الأمن للمواطنين والقضاء على جميع البؤر الإجرامية والمتطرفة.
وشدد على ضرورة اليقظة و التعامل بكل حزم من قبل الضباط العاملين بمديرية أمن الفيوم ضد الخارجين على القانون والمروعين للآمنين وضرورة التعامل الجيد مع المتعاملين مع أقسام الشرطة.
وقال إن هناك مجموعات قتالية  مدربة من ضباط العمليات الخاصة والانتشار السريع تجوب المناطق الجبلية شمال بحيرة قارون و جنوب الريان لرصد ومتابعة العناصر الإرهابية المختبئة  هناك.
كانت أجهزة الأمن بمحافظة الفيوم بالتعاون مع فرع الأمن الوطنى قد ألقت القبض على 13 عضوًا بتنظيم جماعة الإسخوان الإرهابية بمركزى سنورس وإطسا من المتورطين فى تفجير أبراج ومحولات الكهرباء ومحاولة الاعتداء على مدرعة خاصة بالشرطة أثناء سيرها بالقرب من قرية جرفس الشهر الماضى.