الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

طائرات الجيش تنقل أسئلة امتحانات الدور الثانى للثانوية العامة والدبلومات

طائرات الجيش تنقل أسئلة امتحانات الدور الثانى للثانوية العامة والدبلومات
طائرات الجيش تنقل أسئلة امتحانات الدور الثانى للثانوية العامة والدبلومات




كتب_عمرعلم الدين


صدق الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربى على تخصيص عدد من طائرات النقل الجوى لنقل اسئلة امتحانات الدور الثانى للثانوية العامة الدبلومات الفنية إلى العديد من محافظات الجمهورية خاصة فى المناطق الحدودية والنائية ونقل المراقبين والإداريين، وذلك انطلاقا من مسئولية القوات المسلحة وجهودها فى تأمين المجتمع ودعم جهود الوزارات والهيئات والمشاركة فى خدمة المواطنين.
وأعرب مسئولو وزارتى التربية والتعليم والدولة للتعليم الفنى والتدريب والقائمين على نقل الامتحانات عن امتنانهم للدور الذى تقوم به القوات المسلحة لخدمة المواطنين فى العديد من المجالات وما تقدمه من انشطة وخدمات يعتز بها جميع ابناء الشعب المصرى.
وفى سياق آخر يستضيف المجمع الطبى للقوات المسلحة بالمعادى الدكتور اندرو ديفيد بيرد خبير جراحة المسالك البولية والتكميلية واستاذ جراحات تصليح مجرى البول والسلس البولى بجامعة ليفربول فى الفترة من 9 وحتى 15 نوفمبر كما يستضيف مستشفى مصر الجديدة الدكتور احمد فتحى حسن خبير جراحات المناظير الجهاز الهضمى وفتق الحجاب الحاجز وسرطان المرىء والسمنة المفرطة بانجلترا فى الفترة من 15 وحتى 23 اغسطس المقبل.
وتستقبل المستشفيات حاليا الحالات التى ترغب فى العرض على الخبراء من المدنيين والعسكريين بالعيادات التحضيرية يوميا عدا العطلات الرسمية.