الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فالكاو يكشف عن طموحه مع تشيلسى الموسم المقبل

فالكاو يكشف عن طموحه مع تشيلسى الموسم المقبل
فالكاو يكشف عن طموحه مع تشيلسى الموسم المقبل




أكد المهاجم الكولومبى الدولى راداميل فالكاو جارسيا أنه يود أن يصبح «عنصرا مهما» وأن يحقق «الفوز» فى تشيلسى الإنجليزي، النادى الذى انضم إليه هذا الموسم على سبيل الإعارة من موناكو الفرنسي، وقال فالكاو جارسيا فى مقابلة نشرها موقع ناديه الإنجليزى الجديد «لدى حافز كبير. أمامى تحدى اللعب فى البريميرليج، وأنا أستمتع كثيرا بهذه التجربة. أود تحقيق الفوز فى تشيلسي، وأن أكون مهما فى الفريق وأن أفوز بالدوري».
وينضم المهاجم (29 عاما)، المولود فى سانتا ماريا شمالى كولومبيا، إلى النادى اللندنى حامل لقب الدورى الإنجليزي، بعد موسم محبط مع مانشستر يونايتد، وبمهمة تتمثل فى خلافة أسطورة البلوز الإيفوارى ديدييه دروجبا، وقضى الدولى الكولومبي، الموسم الماضى فى صفوف مانشستر يونايتد مسجلا 4 أهداف فقط فى جميع المسابقات، وأبدى المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق تشيلسى ثقته الكبيرة فى أن فالكاو هذا الصيف سيخرس كل الألسنة التى انتقدته طوال مشواره مع مانشستر يونايتد الموسم الماضي، وقال مورينيو عبر صحيفة «ميرور» الإنجليزية: «فالكاو لاعب كبير، لذا غير راض عن مستواه الموسم الماضي، وأثق أنه قادر على التعامل مع هذه الضغوط وتجاوزها فى الموسم الجديد، بل سيخرس كل من انتقده».
وأضاف السبيشيال وان: «فالكاو لديه حافز لتقديم مستوى أفضل، لأنه يعلم أن الجماهير الإنجليزية غير راضية عن أدائه، لكنه ضحى بالعديد من الأموال، وسهل العديد من الأمور فى التفاوض مع مسؤولى موناكو، أثق أنه سيكون إضافة كبيرة لتشيلسي، وسنساعده للنجاح معنا».