الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

ميدو يقرر الاستغناء عن 7 لاعبين فى الإسماعيلى ويطلب إعارة سمير فرج

ميدو يقرر الاستغناء عن 7 لاعبين فى الإسماعيلى ويطلب إعارة سمير فرج
ميدو يقرر الاستغناء عن 7 لاعبين فى الإسماعيلى ويطلب إعارة سمير فرج




استقر المدير الفنى الجديد لفريق اﻹسماعيلي، أحمد حسام «ميدو»، على الاستغناء عن سبعة لاعبين من الفريق، نهاية الموسم الجاري.
وذكر ميدو فى تقريره الفني، إنه يجب الاستغناء عن سبعة لاعبين: «مصطفى السيد، وأحمد عليوة، وجمال حسانين، وعبدالحميد شبانة، ومحمد الشامي، وأحمد أبو زيادة، وأخيرا اللاعب الغانى أنوبا».
كما أبلغ ميدو لجنة التعاقدات بنادى الإسماعيلى عدم احتياج هذا الموسم لكل من مدافع الفريق، أحمد ناصر، والظهير الأيسر، أحمد سمير فرج، والظهير الأيمن كريم الضو، ومحمد مجدى خطاب.
ونظرا لارتباط هؤلاء اللاعبين بعقود مع نادى الإسماعيلي، فقرر ميدو عرضهم للبيع، أو للإعارة، على أن يستفيد نادى الإسماعيلى ماليا.
على جانب آخر أخطر عصام الحضرى حارس مرمى الإسماعيلى مجلس إدارة ناديه برئاسة العميد محمد أبو السعود بإنهاء ارتباطه رسميا بقلعة الدراويش وعدم قيده بقائمة الفريق فى الموسم الكروى الجديد.
وأكد الحضرى أنه أرسل خطابا رسميا إلى مجلس إدارة قلعة الدراويش لإخطارهم بالرحيل موضحا أنه كان اتفق مع أحمد حسام ميدو المدير الفنى للفريق على أن يشارك فى مباراة الرجاء وسموحة فى مسابقة كأس مصر إلا أن تقديم موعد مواجهة سموحة من يوم 4 إلى 3 أغسطس المقبل منعه من المشاركة لحلول موعد قيد الموسم الجديد.
ووجه حارس الدراويش الشكر لجميع أعضاء مجلس إدارة الإسماعيلى والمدير الفنى «ميدو»، مؤكدا أنه كان يرغب فى البقاء إلى أنه اتخذ قرارا نهائيا بالرحيل ولا يمكن العدول عنه، موجها شكر خاص للجماهير التى ساندته طوال مشواره مع الفريق الإسماعيلاوى، مؤكدا أنهم كانوا أحد أبرز العوامل التى ساهمت فى تألقه طوال الموسم الحالى.