السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

70 مليون صورة يرفعها مستخدمو إنستجرام يوميًا

70 مليون صورة يرفعها مستخدمو إنستجرام يوميًا
70 مليون صورة يرفعها مستخدمو إنستجرام يوميًا




كشفت خدمة مشاركة الصور والفيديو القصير إنستجرام أن مستخدميها النشطون شهريا، الذين يزيد عددهم على 300 مليون، يرفعون يوميا أكثر من 70 مليون صورة تتلقى ما مجموعه 2.5 مليار إعجاب.
وقالت إنستجرام  إن 70% من مستخدميها النشطين هم من خارج الولايات المتحدة، 14 مليونا منهم من المملكة المتحدة، وهذه هى المرة الأولى التى تستعرض فيه الشركة أرقام المستخدمين بحسب المناطق الجغرافية.
ويُعرَّف “المستخدمون النشطون شهريا” من قبل الشركة بأنهم الأشخاص الذين يقومون بتسجيل الدخول واستخدام التطبيق أو موقع الخدمة على الويب مرة واحدة على الأقل فى الشهر، دون أن يشمل ذلك بالضرورة نشر صور.
وتأتى هذه التفاصيل بينما كشفت إنستجرام عن بعض التفاصيل المتعلقة بالتغييرات القادمة على المنتجات الإعلانية الخاصة بها فى الأشهر المقبلة، وقالت الشركة إن جميع أدوات استهداف الإعلانات الخاصة بفيس بوك ستتوفر فى نهاية المطاف للعلامات التجارية التى تقود حملات إعلانية على إنستجرام، والهدف من ذلك هو إنشاء منصة ذاتية الخدمة للعلامات التجارية، بحيث يقل الجهد المطلوب لتجهيز الحملات للنشر.
وإلى ذلك التاريخ، تعمل إنستجرام على نحو وثيق مع المعلنين لضمان تماشى الإعلانات المنشورة على المنصة مع روح الموقع ولا توفر تجربة مدمرة للمستخدمين.