الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

غضب سكندرى بعد رحيل التوأم- وجماهير الاتحاد تطالب المجلس بالرحيل

غضب سكندرى بعد رحيل التوأم- وجماهير الاتحاد تطالب المجلس بالرحيل
غضب سكندرى بعد رحيل التوأم- وجماهير الاتحاد تطالب المجلس بالرحيل




الإسكندرية - نصر محروس


حالة من الغضب العارم تجتاح جماهير الاتحاد السكندرى عقب رحيل التوأم حسام وإبراهيم حسن عن الإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بسبب غضبه من مجلس الإدارة.
وبرر حسام حسن قراره بالرحيل، بإبرام الإدارة التعاقدات وتجديد عقود اللاعبين دون الرجوع إليه، خصوصًا بعد تجديد تعاقد رمزى خالد، رغم تبقى موسمين فى عقده، بالإضافة إلى محمد عادل والممتد تعاقده مع النادي، والتعاقد مع لاعبين من القسم الثانى لا يصلحون لارتداء فانلة الاتحاد بالإضافة لعدم  التزام المجلس تجاه الجهاز الفنى بصرف الرواتب المتأخرة للاعبين، فضلًا عن رحيل فتحى مبروك وأسامة العزب، مدافعى الفريق اللذين وقعا لسموحة.
وانقلب جمهور زعيم الثغر على مجلس الإدارة بعد سلسلة من التخبط الإدارى أدى إلى رحيل مهاجم الفريق اللاعب محمد حمدى زكى إلى صفوف النادى الأهلى دون أى استفادة مالية لسيد البلد بعد الخطأ الإدارى الفادح بعدم تسجيل عقد اللاعب بالتمديد لعام مقبل.
واحتشدت جماهير الاتحاد أمام مقر النادى بالشاطبى، للمطالبة برحيل مجلس الإدارة، برئاسة محمود مشالى، وتعيين لجنة مؤقتة لحين إجراء انتخابات لاختيار مجلس جديد، ودعت الجماهير التى قارب عددها نحو 500 فرد، للاحتشاد مجددا مساء اليوم للضغط على مجلس الإدارة لتقديم استقالة جماعية.
ويعتزم مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري، اصدار بيان للرد على الهجوم الذى تلقاه المجلس عقب التأكد من رحيل حسام حسن المدير الفنى السابق للفريق وتعاقده فى نفس اليوم مع المصرى البورسعيدى وجهازه المعاون.
كان مجلس إدارة النادى قد رفض تدخل محمد مصيلحى رئيس النادى السابق للوساطة فى محاولة لإقناع التوأم بالعدول عن قرار الرحيل وتقريب وجهات النظر مع مجلس الإدارة.