الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك ينهى صفقاته الصيفية بعد عودة مرتضى من الساحل الشمالى

الزمالك ينهى صفقاته الصيفية بعد عودة مرتضى من الساحل الشمالى
الزمالك ينهى صفقاته الصيفية بعد عودة مرتضى من الساحل الشمالى




كتب - أحمد أمين ووائل سامى


 يحسم مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور خلال الساعات القادمة مصير الصفقات الصيفية الجديدة التى يسعى مسئولو القلعة البيضاء لإنهائها وذلك عقب عودة رئيس النادى من إجازته بالساحل الشمالى حيث سيقوم بتوقيع الشيكات التى سيتم ارسالها لإدارة نادى انبى لضم ثنائى الفريق البترولى محمود عبد المنعم كهربا وعمرو الحلوانى مع محاولات لإقناعهم بالتخلى عن أحمد رفعت ونفس الأمر مع إدارة نادى حرس الحدود التى سيتم معها بشأن الثنائى أحمد حسن مكى وأحمد صبرى ومعهما إبراهيم عبد الخالق من سموحة كما سيتم حسم صفقة ثلاثى المقاصة أحمد الشيخ وباسم عبد العزيز ووائل فراج.
كما سيكثف مسئولو البيت الأبيض مفاوضاتهم بشأن المهاجم النيجيرى لفريق وادى دجلة ستانلى الذى يطلب رئيسه ماجد سامى 18 مليون جنيه للاستغناء عنه وهناك محاولات لتخفيض هذا الرقم.
فى نفس السياق يصل إلى القاهرة البرتغالى جواو وكيل اللاعبين ومدير اعمال المدير الفنى البرتغالى فيريرا المدير الفنى للفريق الأبيض حيث سيتم تكليفه بإنهاء أزمة شيكابالا مع سبورتنج لشبونة حيث يسعى الزمالك لاعادته من جديد.
كما  التفاوض مع الوكيل البرتغالى بشان تجديد عقد فيريرا.
فى سياق آخر يسعى الجهاز الفنى بقيادة فيريرا لتجهيز لاعبيه خاصة من أصحاب الدكة لمباراة طلائع الجيش بالدورى المقرر له بعد غد فى النقص العددى الناتج عن ايقاف حمادة طلبة وحازم أمام وعلى جبر وإصابة عمر جابر واحمد على حيث تجرى محاولات لتجهيز أحمد دويدار ومحمد شعبان ومحمد خليفة وصالح موسى للدفع بأحدهم فى مركز الظهير الايمن فى حالة عدم اكتمال شفاء عمر جابر.
فى الوقت نفسه رفض الخواجة البرتغالى السماح لجماهير الزمالك بحضور تدريبات الفريق غدا وطلب تأجيلها إلى يوم الخميس حتى لا يخرج اللاعبون عن تركيزهم قبل لقاء الطلائع حيث يحتاج الفريق لنقطة من أجل حسم بطولة الدورى فى حالة فوز الأهلى أقرب الملاحقين غدا على سموحة.