السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يهدد «عمرو جمال» بالعقوبات بسبب «التمرد»

الأهلى يهدد «عمرو جمال» بالعقوبات بسبب «التمرد»
الأهلى يهدد «عمرو جمال» بالعقوبات بسبب «التمرد»




 كتب - عمر عبدالحفيظ

تأزمت العلاقة بين فتحى مبروك المدير الفنى للأهلى ومهاجم الفريق عمرو جمال بسبب حالة التمرد التى ظهرت على الأخير ورفضه للجلوس على دكة البدلاء وجاء اعتراض الأخير لعدم مشاركته فى مباراة النجم الساحلى وإلقائه بقميص «الإحماء» بعد أن استنفد المدير الفنى تغييراته ولم يدفع به ليؤكد توتر العلاقة بين اللاعب ومدربه
 الأزمة بدأت بعد خروج تصريح - على لسان اللاعب - أكد فيه أنه يرفض الجلوس احتياطياً لأى لاعب سوى عماد متعب فقط.. كلمات الغزال كانت رسالة مباشرة منه قبل انطلاق الموسم الجديد خاصة بعد التعاقد مع لاعبين جدد فى نفس مركزه خاصة الثنائى الإفريقى الغانى جون انطوى والجابونى ماليك ايفونا حيث استشعر اللاعب أن مشاركته فى التشكيل الأساسى خلال الموسم المقبل أو فى المباريات المتبقية فى بطولة الكونفدرالية الإفريقية محل شك كبير بسبب الزحام الشديد فى مركزه.
 ورغم أن الغزال أكد أنه يرفض الجلوس إلا لعماد متعب إلا أنه خالف كلامه حيث ظهرت عليه ملامح الغضب بعد أن أشرك المدير الفنى فتحى مبروك متعب كمهاجم أساسى فى مباراة القمة فى الوقت الذى جهز فيه نفسه ليقود هو الهجوم الأحمر وساهم المدير الفنى فى تثبيت هذه الفكرة عند اللاعب إلى اللحظات الأخيرة بعد أن أخفى عليه التشكيل.. رد فعل عمرو جمال كان سريعا حيث طالبه مبروك بالاشتراك فى فقرة خاصة للتصويبات فى أول مران للفريق الاحمر بعد مباراة القمة إلا أن اللاعب رفض واعتذر للمدير الفنى بداعى تعرضه لحالة ارهاق وهو ما اغضب فتحى مبروك بشدة خاصة ان الموقف كان فى أرض الملعب ووسط زملائه ورد المدير الفنى سريعا على اللاعب من خلال عدم اشراكه بشكل نهائى فى مباراة النجم الساحلى واختيار أحمد عبدالظاهر الذى يعد الأقرب للرحيل للعب كبديل فى الشوط الثانى وعدم الدفع به فيما وجه مدير الكرة وائل جمعة رسالة تحذير للاعب وطالبه بان تكون تصرفاته مسئولة.
من جانبه قال فتحى مبروك إن أى لاعب يغضب إذا لم يشارك لأنه ينظر إلى مصلحته فى المقام الأول ولكن هو المسئول كمدرب على الاختيارات.. وتطرق المدير الفنى إلى الحديث عن مباراة النجم مؤكدا أن الفوز خطوة مهمة فى مشوار الفريق الأحمر بعد استعادة صدارة المجموعة فى دورى المجموعات.  
ويؤدى الأهلى مرانه الاخير اليوم استعدادا لمواجهة سموحة غدا فى الدورى فى الجولة قبل الأخيرة له فى بطولة الدورى العام ويترقب الأهلى وصول المهاجم الجابونى ماليك ايفونا إلى القاهرة اليوم وفقا للموعد المحدد من قبل فيما سيكون قرار مشاركته فى التدريبات وفقا لحالته وإن كان الأقرب هو الدفع باللاعب تدريجيا.