السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ميسى يرزق بطفله الأول قريبًا




أكد الصحفى الإسبانى كويم ديمونيك، أن الأرجنتينى ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة لكرة القدم، سيرزق بمولوده الأول قريبا.
 
وقال الصحفى المقرب من مسئولى نادى برشلونة فى صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى «تويتر»: إن لديه خبراً سعيداً يتعلق بالأسطورة الأرجنتينية، وهى أنه سيكون أباً عمّا قريب ولم يوضح ديمونيك المسئول عن برنامج «البنتو بيلوتا» الشهير، أى تفاصيل أخرى، بينما لم يصدر عن اللاعب أو عائلته أى تأكيد أو نفى للخبر، الذى انتشر بسرعة بين أوساط محبى اللاعب ومشجعى نادى برشلونة فى العالم. ومن المعروف أن ميسى يرتبط بعلاقة عاطفية منذ صغره، بشابة أرجنتينية تنحدر من أصول إيطالية، تدعى أنطونيلا روكوزو، وظهر برفقتها فى مناسبات نادرة، وتؤكد وسائل الإعلام الإسبانية أنها ليست من محبى الأضواء شأنها فى ذلك شأن ميسى نفسه، الذى يحاول عزل حياته الخاصة عن الإعلام.
 
 وعبّر ميسى مراراً عن حلمه بأن يصبح أباً، وهو معروف بحبه الكبير للأطفال ومشاركته فى مناسبات وفعاليات تتعلق بهم، لكنه ذكر فى وقت سابق من العام الحالى أنه غير جاهز بعد للأبوة فى الوقت الراهن.
 
ورغم عدم تأكيد الخبر من اللاعب وعائلته، فإن الأمر تحول إلى مادة خصبة للحديث والتداول فى شبكات التواصل الاجتماعي، وسط ترقب وانتظار لـ «ميسى الجديد» الذى يتساءل البعض عما إذا كان سيحمل صفاته «الكروية» النادرة أم لا.