الخميس 26 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مورينيو يطلب من هازارد تحقيق لقب دورى الأبطال مع تشيلسى

مورينيو يطلب من هازارد تحقيق لقب  دورى الأبطال مع تشيلسى
مورينيو يطلب من هازارد تحقيق لقب دورى الأبطال مع تشيلسى




طلب المدير الفنى البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب تشيلسى بطل الدورى الانجليزى الممتاز لكرة القدم من صانع العاب البلوز الدولى البلجيكى ايدين هازارد الصعود إلى المرتبة الخاصة بهدف تحقيق لقب دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل.
وقال مورينيو: «هازارد جلب لقب الدورى الإنجليزى لتشيلسى الموسم الماضي، الآن هو مطالب بجلب لقب الشامبيونز ليج حتى يفوز بجائزة الكرة الذهبية».
ويعتقد مورينيو أن هازارد لاعب من الدرجة الخاصة مثل الأرجنتينى ليونيل ميسى والبرتغالى كريستيانو رونالدو، ولكنه يحتاج لإثبات ذلك.
واختير النجم البلجيكى لاعب العام فى إنجلترا بعد عروضه المذهلة التى أفضت إلى فوز تشيلسى بلقب الدورى الممتاز.
لكن مدرب البلوز يتحدى لاعبه البالغ من العمر 24 لرفع مستواه مرة أخرى ومساعدته على الفوز بدورى أبطال أوروبا للمرة الثانية وجلب اللقب لجماهير ستامفورد بريدج.
وقال مورينيو: «فى العام الماضى لم نفعلها وكنا قريبين من الفوز والتأهل لدور الثمانية وفى العام الذى سبق وصلنا لنصف النهائى.. الآن نحن مطالبين باللقب أكثر من أى وقت مضى».
واضاف: «الشيء الوحيد الذى يمكننى القيام به هو العمل والعمل على أن نكون أقوى، أنا لا أريد تغيير عقلية هازارد أو شخصيته، أريده كما هو وأنا متأكد أنه تحسن كثيرا فى الفترة الأخيرة».
وأوضح: «على أرض الملعب يؤدى أفضل ما لديه، وهو قادر دائما على تحمل المسئولية، إنه لا يخشى أن يدخل الفريق فى حالة الظلام لأنه يستطيع جلب السماء الزرقاء مرة أخرى للفريق».
وتم اختيار هازارد كواحد من أفضل 10 لاعبين فى أوروبا العام الماضي، ولكن مورينيو يعتقد أن لاعبه يجب أن يكون فى المراكز الثلاثة الاولى.