السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لجنة شئون اللاعبين تناقش اليوم 135 شكوى «أخفاها» أحمد مجاهد

لجنة شئون اللاعبين تناقش اليوم 135 شكوى «أخفاها» أحمد مجاهد
لجنة شئون اللاعبين تناقش اليوم 135 شكوى «أخفاها» أحمد مجاهد




كتب - ياسر صادق
تعقد - اليوم - الأربعاء - لجنة التظلمات بشئون اللاعبين برئاسة صلاح رمضان والتى يشرف عليها محمود الشامى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة اجتماعا لمناقشة عدد من الأمور المهمة يأتى على رأسها الشكاوى المتأخرة من عهد احمد مجاهد عضو مجلس الجبلاية والرئيس السابق لجنة شئون اللاعبين والتى تعود الى عام 2014 ويبلغ عددها 135 شكوى ظلت «حبيسة» الأدراج من أجل تصفيات مجاهد الحسابات والخلافات مع من يخالفه الرأى ومن ثم يجب حسم أمر هذه الشكاوى فى أقرب وقت خاصة أنه لا يجوز النظر فى أى شكوى يمر عليها عامان.
وستقوم لجنة التظلمات بمحاولات لتقريب وجهات النظر سواء كانت بين لاعبين وأندية أو لاعبين مع وكلاء أو وكلاء ضد أندية فى الشكاوى المقدمة منهم وأن ذلك سيتم وفق معايير ثابتة أهمها عدم مخالفة لوائح الاتحاد الدولى حيث ستكون المرجعية الاساسية للجنة التظلمات وسيتم إصدار القرارات بناء على ذلك.
ويقول صلاح رمضان رئيس التظلمات إن اجتماع اليوم سيتناول أمر تعديل لائحة شئون اللاعبين ويوجد اقتراح فى هذا الاطار بدعوة أندية الدورى الممتاز من أجل مناقشة الاقتراحات الخاصة بهم قبل وضع مشروع اللائحة بشرط عدم مخالفة لوائح الفيفا حيث توجد بعض البنود الملزمة والتى لا خلاف عليها.. فى حين يعطى الاتحاد الدولى مساحة للاتحادات الأهلية فى بنود أخرى من أجل اتخاذ ما يناسبها ويتفق عليها مع الالتزام بلوائح الفيفا.. ويحضر اجتماع اللجنة بجانب محمود الشامى كل من حسين حلمى ومحمد الماشطة من الإدارة القانونية للجبلاية.
وتناقش اللجنة الشكوى المقدمة من نادى الجونة ضد نادى الداخلية بشأن مشاركة اللاعب سمير فكرى مع نادى الداخلية بالرغم أنه مقيد بنادى الإنتاج الحربى والذى كان يلعب بالقسم الثانى فى الموسم الماضى ويطالب نادى الجونة وفقا لأحمد الصحيفى المشرف على فريق الكرة بهبوط نادى الداخلية الى القسم الثانى.. وفى سياق آخر تتلقى لجنة شئون اللاعبين القوائم النهائية للاعبين بأندية الدورى الممتاز اعتبارا من 4 أغسطس المقبل الى يوم 13 من الشهر ذاته.
على الجانب الآخر اجل حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى السفر الى أوغندا لمدة 24 ساعة من أمس الثلاثاء الى اليوم الأربعاء وذلك انتظارا لضم لاعبى الزمالك مصطفى فتحى وأحمد سمير اللذين يلعبان مع فريقهما مباراة الحسم ببطولة الدورى العام امام نادى طلائع الجيش اليوم - الأربعاء - والمؤجلة من الأسبوع الـ21.. فى حين انضم أمس الثلاثاء لاعبو النادى الاهلى بعد مشاركتهم مع ناديهم امام نادى سموحة بمسابقة الدورى وهم مسعد عوض ومحمود حسن تريزيجيه ورمضان صبحى وصالح جمعة ومحمد هانى.