الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فيدال ينضم رسميا لصفوف بايرن ميونيخ الألمانى

فيدال ينضم رسميا لصفوف بايرن ميونيخ الألمانى
فيدال ينضم رسميا لصفوف بايرن ميونيخ الألمانى




أعلن نادى بايرن ميونيخ بطل الالمانى لكرة القدم رسميا عن توقيع اللاعب التشيلى ارتورو فيدال لاعب وسط نادى يوفنتوس عقدا مع النادى البافارى لمدة أربعة اعوام خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وكان فيدال قد وصل إلى مدينة ميونيخ واجرى الكشف الطبى قبل ان يتم توقيع العقود بشكل رسمي.
وقال فيدال فى تصريحات سريعه لموقع ناديه الرسمي: «انا سعيد بوجودى هنا، فى خطوة جديدة فى مشوارى الكروى واتمنى ان اقدم هنا افضل ما لدي».
وأضاف فيدال: «كنت قريباً من تحقيق الثلاثية مع يوفنتوس الموسم الماضى واتمنى ان انجح فى تحقيق ما فشلت فيه مع يوفنتوس من خلال فريقى الجديد بايرن ميونيخ».
وكتب فيدال تغريدة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى (تويتر): «اريد ان ارسل رسالة خاصة لكل جماهير يوفنتوس فى العالم، اشكركم كثيراً على أفضل 4 أعوام فى حياتي». وتابع: «اتمنى لكم التوفيق فى كل شيء خلال المستقبل، سيظل للنادى مكانة خاصة فى قلبى طوال حياتي».
وشارك فيدال صاحب الـ28 عاما، فى 69 مباراة دولية وكان ضمن المنتخب التشيلى المتوج هذا الصيف بلقب كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2015). ولعب فيدال فى البوندسليجا من قبل ضمن صفوف باير ليفركوزن قبل أن ينتقل إلى يوفنتوس العام 2011، ليفوز معه بلقب الدورى الإيطالى أربع مرات متتالية.. وتردد أن صفقة فيدال قيمتها 36 مليون يورو (39.6 مليون دولار).