الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أحمد عز يتعاقد مع محمد حفظى على «رجالة حمزة»

أحمد عز يتعاقد مع محمد حفظى على «رجالة حمزة»
أحمد عز يتعاقد مع محمد حفظى على «رجالة حمزة»




كتبت- سهير عبدالحميد
فى سرية تامة تعاقد الفنان أحمد عز مع المنتج محمد حفظى على بطولة الفيلم السينمائى «رجالة حمزة» تأليف محمد ناير ويعد الإخراج الأول لطارق رفعت وأحداثه تدور فى إطار الأكشن.
مؤلف الفيلم السيناريست محمد ناير أكد أنه انتهى من كتابة سيناريو وحوار الفيلم ومن المقرر أن يتم عقد الجلسات التحضيرية بينه وبين المخرج طارق رفعت والفنان أحمد عز أول أغسطس حتى يتسنى البدء فى تصويره فى شهر أكتوبر حيث تتطلب أحداثه لفترة تحضير طويلة ورفض ناير الإفصاح عن تفاصيل الفيلم لأن أحداثه تعتمد على الإثارة والتشويق.
ونفى ناير أن يكون الفيلم له صلة من قريب أو من بعيد بفيلم عز الأخير «أولاد رزق».
وأشار نايل إلى تفاؤله بالعمل مع المخرج طارق رفعت مؤكدًا أنه يمتلك رؤية إخراجية خاصة وخبرته فى إخراج المؤثرات البصرية سيكون له مردود إيجابى على أولى تجاربه الإخراجية على شاشة السينما.
يواصل أحمد عز متابعة إيرادات فيلم «أولاد رزق» الذى قام ببطولته مع أحمد الفيشاوى وعمرو يوسف وإخراج طارق العريان فى السينما حيث قام مؤخرًا بجولة تفقدية لدور العرض فى منطقة وسط البلد وعرض على التقاط صور تذكارية مع الجمهور ويأتى ذلك محاولة لرفع إيرادات الفيلم خاصة فى ظل تفوق منافسه محمد رمضان بفيلم «شد أجزاء» الذى فاق فى الإيرادات وحقق مليون جنيه فى أقل من أسبوعين.
وعن تعاون أحمد عز مع المنتج محمد السبكى والمخرج محمد سامى فى فيلم «عنتيل الزمالك» أعلن عز اعتذاره مؤخرًا عن بطولة الفيلم بسبب عدم اكتمال سيناريو الفيلم وانشغال المخرج محمد سامى بتصوير فيلم «أهواك» للمطرب تامر حسنى وغادة عادل.