الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لقاء سويدان: «صهر» حسين فهمى يمنع البنك من تنفيذ حكم النفقة

لقاء سويدان: «صهر» حسين فهمى يمنع البنك من تنفيذ حكم النفقة
لقاء سويدان: «صهر» حسين فهمى يمنع البنك من تنفيذ حكم النفقة




كتبت_ آية رفعت
عبرت الفنانة لقاء سويدان عن غضبها الشديد من الأساليب الملتوية التى يلجأ إليها طليقها السابق الفنان حسين فهمى حيث تقول انها قد حصلت على حكم النفقة منذ 7 اشهر ولم تستطع تنفيذ الحكم القضائى حتى الان رغم انه قانون واجب النفاذ، ولكن سلطة فهمى الكبيرة والمحامى الخاص به يلجأ كل فترة برفع قضية مختلفة سواء للطعن أو لتغيير الحكم مما يعطل التنفيذ القانوني. حيث قالت: «يوم المحامى الخاص بفهمى باتباع اسلوب المماطلة غير المنطقى حيث إنهم يلجأون لرفع قضايا مختلفة فى محاكم أخرى غير مختصة حيث أنهم لو قدموا أى قضية لمحكمة الاسرة بمنطقة الهرم التى حصلت من خلالها على الحكم النهائى سوف يتم رفض القضايا ولكن للمماطلة بالأمر فإنه من غير القانونى تنفيذ الحكم الصادر لى طالما هناك قضية تنظر فى محكمة اخرى، وكل قضية منهم تنتهى بالرفض فيقيم دعوى أخرى.. وفوجئت بأنه مرة يطال بالطعن والأخرى يقيم دعوى للمطالبة بتقسيط المبلغ بشكل مبالغ فيه ومرة ثالثة يتهمنى بالحصول على جزء من المبلغ وهذا لم يحدث لأن هذه الأمور تتم رسميا وبأوراق وشيكات وليس الأمر مجرد شكل ودى».
وأضافت لقاء ان ما اكتشفته مؤخرا ان رئيس البنك الاهلى المصرى السيد هشام احمد عكاشة هو زوج ابنة حسين فهمى وانه يساعد حماه فى المماطلة معها بتنفيذ الحكم واوضحت قائلة: «هناك امور قانونية يتحتم على البنك مراجعتها واعادة النظر بها فكلما اذهب لصرف مستحقاتى وفقا للحكم الحاصلة عليه أجد محامى فهمى قد رفع دعوى قضائية مختلفة ومن المفترض ان البنك بدلا من رفض الموافقة على صرف المستحقات ان يتم تشكيل لجنة من الشئون القانونية والنظر فى هذه الدعوى اذا كانت تخص القضية ولها تأثير ام أنها مجرد استشكال يحدث للتعطيل ليس اكثر. وقمت بدورى بتقديم شكوى رسمية إلى إدارة البنك المركزى لعدم قانونية الإجراءات التى تحدث فى قضيتى رغم إنى حصلت على حكم واجب النفاذ إلا أنهم يماطلون من اجله ويشاركونه فى الجريمة، كما انى استعد لتقديم محضر فى النيابة ضدهم وسأعمل على توصيل صوتى لأعلى المسئولين لحين حصولى على حقوقى الشرعية منه».
ونفت سويدان ما تردد حول ان فهمى ينتقم منها لانها أعلنت خطبتها قبل حلول شهر رمضان بنشر صورة لها مع رجل على موقع الفيس بوك حيث قالت أنا لم تتم خطبتى من الأساس وكل ما اشيع لم يكن سوى شائعات مغرضة حدثت عندما سرقت صفحتها وتم نشر اخبار كاذبة عنها، حتى ان الذى سرق الصفحة قام بالغاء اصدقاء من قائمتها بدون سبب ولكنها استعادتها مؤخرا.
يذكر أن سويدان قد عرض لها بشهر رمضان عملين دراميين وهما «ذهاب وعودة» مع الفنان احمد السقا و«استاذ ورئيس قسم» مع الزعيم عادل امام والجزء الانى من مسلسل «اريد رجلا» الذى تم عرضه على شاشات الفضائيات المشفرة.