الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

أنقذ شقيقته من الاختطاف ودفع حياته ثمنًا لحمايتها

أنقذ شقيقته من الاختطاف ودفع حياته ثمنًا لحمايتها
أنقذ شقيقته من الاختطاف ودفع حياته ثمنًا لحمايتها




كتبت- الشيماء طلعت


 لقى  طالب مصرعه على يد مجموعة من الشباب أثناء دفاعه عن شقيقته بمنطقة السيدة زينب بعد أن حاول الشباب اختطافها وجذبها من يدها أثناء سيرها معه وذلك بعد صولة من الألفاظ الخادشة للحياء، ومعاكسته بألفاظ خادشة حيث قام  المجنى عليه بسبهم فانهالوا عليهم طعنا بالمطاوي حتى فارق الحياة ولاذوا بالفرار.
  كان قسم شرطة السيدة زنيب تلقى بلاغا من مستشفى المنيرة العام يفيد باستقبالها المجنى عليه (س.ع ) 20 سنة طالب جثة هامدة ومصاب بعدة طعنات متفرقة بالجسد.
وعلى الفور تم إخطار اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة بالحادث وأمر بسرعة ضبط مرتكبى الحادث وكلف اللواء هشام العراقى مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة بإجراء التحريات حول الحاددث وبانتقال رجال مباحث القسم وبسؤال شقيقة المجنى عليه (ف. ع) 17سنة قررت أنها كانت تسير بصحبة شقيقها بمنطقة السيدة زينب، واعترض طريقها مجموعة من الشباب حاولوا اختطافها إلا أن شقيقها تدخل للدفاع عنها، وقام بسبهم واستغاث بالمارة لمساعدته فى تخليص شقيقتهم من بين أيديهم إلا أنهم انهالوا عليه ضربا بالمطاوى وسرقوا هاتفه المحمول وحقيبة نقود شقيقته ولاذوا بالفرار بعد أن سقط فى بركة من الدماء وسط ذهول المارة.