السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هانى رمزى يعطل صفقة انتقال رفعت للزمالك.. وعبدالملك على أعتاب الإسماعيلى

هانى رمزى يعطل صفقة انتقال رفعت للزمالك.. وعبدالملك على أعتاب الإسماعيلى
هانى رمزى يعطل صفقة انتقال رفعت للزمالك.. وعبدالملك على أعتاب الإسماعيلى




كتب : محمد أبو الليل
رفض نادى إنبى رحيل أحمد رفعت لنادى الزمالك وذلك بداية من الموسم المقبل بعد أن تمسك هانى رمزى المدير الفنى للفريق البترولى باستمرار اللاعب مع الفريق فى الموسم المقبل.
وعقد مجلس الزمالك جلسة مع مجلس إدارة نادى إنبى من أجل حسم انتقال محمود كهربا وأحمد رفعت ولكن تمسك هانى رمزى عطل إتمام الصفقة.
وحصل الزمالك على وعد من إدارة نادى إنبى على إتمام التعاقد مع رفعت فى حالة تراجع هانى رمزى عن موقفه والموافقة على رحيل اللاعب بنهاية الموسم أو فى الموسم المقبل.
ويحاول الزمالك أن يحسم الصفقة بشكل نهائى خلال الفترة الحالية بضم محمود كهربا، خاصة أن إنبى طلب الحصول على مبلغ 7 ملايين جنيه من أجل رحيل اللاعب.
على جانب آخر تلقى أحمد عيد عبدالملك لاعب نادى الزمالك عرض من النادى الإسماعيلى من أجل الانتقال إلى صفوفه بداية من الموسم القادم.
ووفقا للمصادر فإن أحمد عيد عبدالملك يرغب فى الرحيل عن النادى الأبيض بداية من الموسم القادم بعد أن حصل على لقب الدورى الممتاز هذا الموسم.
ويضغط بعض لاعبى الزمالك على عبدالملك من أجل الاستمرار مع الفريق وعدم الرحيل عنه بنهاية الموسم، خاصة أنه كان له دور كبير فى الموسم الحالى والمواسم السابقة.
وتلقى عبدالملك عرضاً منذ فترة من أجل العودة من جديد لنادى حرس الحدود، وعرضًا آخر من نادى الإتحاد السكندرى، ولكنه فضل الانتظار لحين نهاية الموسم، حيث يعتبر عرض الإسماعيلى هو الأفضل حاليًا.