الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عبدالفضيل: جاهز للمشاركة أمام مازيمبى.. والزمالك السبب فى تأجيل صعود الأهلى!





 
بعد 48 ساعة من التدريبات التأهيلية عاد شريف عبدالفضيل مدافع الأهلى إلى دائرة اهتمام الجهاز الفنى قبل المواجهة الحاسمة أمام مازيمبى التى ستقام الأحد المقبل فى الكونغو ضمن الجولة الخامسة من عمر دورى المجموعات الأفريقى وبالرغم من عدم اكتمال شفاء اللاعب بنسبة 100٪ من الإصابة التى تعرض لها فى الكاحل إلا أن المدير الفنى حسام البدرى استعجل عودته إلى التدريبات الجماعية وسيكون اللقاء الودى اليوم أمام الإنتاج الحربى بمثابة اختبار أخير للاعب قبل السفر وقال عبد الفضيل أنه جاهز للمشاركة أمام مازيمبى بالرغم من وجود ورم خفيف فى «الأنكل» إلا أنه يتمسك باللعب فى المباراة الحاسمة لتأهل الفريق إلى دور نصف النهائى الأفريقى..
 
وألقى مدافع الأهلى اللوم على الزمالك بعد خسارته الأخيرة فى القاهرة أمام مازيمبى مشيرا إلى أن الزمالك لم يفلح فى تعطيل بطل الكونغو وأشعل المواجهة المقبلة بين الأهلى ومازيمبى.. وأضاف عبد الفضيل: تمنيت فوز الزمالك فى المباراة الأخيرة ليتمسك بفرصه فى الصعود وتقديم خدمة للأهلى إلا أننى أتمنى أن يستعيد الزمالك عافيته سريعا من أجل الارتقاء بالكرة المصرية.. وعن فشل الأهلى فى حسم تأهله بأقدامه من غانا قال مدافع الأهلى أهدرنا بعض الفرص السهلة أمام تشيلسى إلا أن أصحاب الأرض اتيحت لهم عدة فرص ولا نستطيع أن نقول إن الأهلى فرط فى فوز سهل.
وتطرق عبد الفضيل للحديث عن التظاهرات مشيراً إلى أنه ضد أى مظاهرة تقام خلال هذه الفترة والتى ينشد فيها الجميع الاستقرار.. وأضاف: لا نعرف من يمول أصحاب هذه المظاهرات لتعطيل الحياة وإحداث حالة من الفوضى.