السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ريهام حجاج: أواصل «خمس خمسات» بالأقصر والعرض قبل الأضحى

ريهام حجاج: أواصل «خمس خمسات» بالأقصر والعرض قبل الأضحى
ريهام حجاج: أواصل «خمس خمسات» بالأقصر والعرض قبل الأضحى




كتب - أمير عبد النبى


تواصل الفنانة ريهام حجاج تصوير فيلم «خمس خمسات» بمحافظة الاقصر وتستمر فى التصوير يوميا ما يقرب من 18 ساعة، وذلك لانتهاء تصويره وعرضه قبل موسم عيد الأضحى المقبل، واشارت حجاج الى أنها انتهت من تصوير ما يقرب من 50% من أحداث العمل اثناء شهر رمضان وتعكف الآن مع كل فريق العمل على الانتهاء من احداث الفيلم بالكامل حتى يكون جاهزا للعرض.
من جانبها أعربت حجاج عن سعادتها بهذا العمل وعن مشاركتها للفنان احمد السعدنى والمنتج محمد السبكى وكشفت عن قصة العمل التى يحمل فى محتواه جرعة كوميدية ثقيلة عن تجارب اجتماعية، وتمنت ان ينال إعجاب الجمهور.
 والفيلم من بطولة ريهام حجاج وأحمد السعدنى وعبدالله مشرف وبيومى فؤاد وأوس أوس وليلى عز العرب وسعيد طرابيك ومن تأليف أمين جمال وطارق الكاشف وانتاج محمد السبكى واخراج منال الصيفى.
 وعلى جانب آخر عبرت حجاج عن حزنها لعدم مشاركتها فى موسم دراما رمضان الماضى مؤكدة ان السبب فى ذلك هو عدم ايجادها الدور المناسب الذى تطل من خلاله على جمهورها، خاصة بعد ان شاركت رمضان قبل الماضى فى مسلسل «سجن النسا» مع الفنانة نيللى كريم ومسلسل «السيدة الأولى» مع الفنانة غادة عبدالرازق التى نالت على أدوارها فى العملين إشادات كثيرة، أما عن آخر اعمالها االسينمائية فشاركت مع الفنان محمود عبدالمغنى بطولة فيلم «كرم الكينج» الذى عرض فى شتاء العام الماضى.